fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

شكوى لوزير الصحة ضد مدير مركز القلب بدمياط.. وتهديد بالتصعيد

كتبت – آية أشرف
تقدم أطباء مركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط، صباح اليوم الاثنين، بشكوى مكتوبة لنقابة أطباء مصر، ضد ما وصفوه بـ«التعسف الشديد» من مدير المركز والذي يصل إلى التعدي اللفظي والبدني مع بعض الأطباء.

وأكدت نقابة الأطباء، أن أطباء مركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط، سبق وتقدموا بعدة شكاوى للأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، إلا أن مدير المركز كرد فعل قام بإخلاء سكن الأطباء من أي أثاث لهم، مما جعل الأطباء يقضون فترات الراحة خلال النوبتجيات (24ساعة ) على الأرض، كما قام بإلقاء كافه متعلقاتهم الشخصية خارج الخزانات الخاصة بهم.

وأضافت النقابة أن مدير المركز قام أيضاً بتقديم شكوى لأمانة المراكز بإنهاء انتداب ثلاثة من الأطباء إستشاريين القلب العاملين بالمركز، والحاصلين على درجه الدكتوراه لتضامنهم مع الأطباء الذين تعرضوا للإهانة.

كما أصدر مدير المركز للطبيب أحمد فايز مصطفي، والذي بدأت المشكلة بالتعدي عليه بدنياً ولفظياً منذ حوالي شهر، قرارا بإنهاء انتدابه كطبيب مقيم بالمركز.

وقد تقدم أطباء المركز اليوم بشكوي مكتوبة إلي وزير الصحة وتوجهوا بها إلى مكتبه لمقابلته شخصيًا، مؤكدين على تمسكهم بالحق في اللجوء لكل طرق التصعيد القانونية، في حالة عدم الاستجابة لطلبهم بنقل أو إيقاف مدير المستشفى، الذي أصبح التعامل معه معناه على حد قولهم «التخلي عن أبسط قواعد الحفاظ علي الكرامة».

 

1 2 3

 

5

6

 

4

7

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى