fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
النقابات

«صيادلة المنوفية» تدين اعتداء صيدلي على موظف النقابة‎

كتب – عمرو محمد
انتقدت نقابة صيادلة المنوفية، واقعة اعتداء صيدلي على موظف بالنقابة، أمس الثلاثاء، مؤكدة أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حق الموظف المعتدى عليه.

وأضافت النقابة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الصيدلي حسام السيد سيد احمد السيد والمقيد بنقابة أسوان الفرعية، والمقيم بالقاهرة بمقر النقابة من أجل الحصول على إفادة بقيده بالنقابة الفرعية المنوفية، لتقديمها إلي مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، بغرض تسجيل مدير بإحدى صيدليات المنوفية.

وأوضح البيان أنه نظرًا لوجود ملابسات بقيد الصيدلي بالمنوفية، لتكرار حالات تسجيله مدير بأكثر من محافظة، أفاده موظف النقابة مهاب النحاس بعدم ثبوت قيده بنقابة المنوفية، ما أثار غضب الصيدلي دون ضبط نفس أو تحكم برد فعله.

وتابعت: «جاءت الصدمة برد فعل الصيدلي في حضور باقي موظفي النقابة وحضور زملاء صيادلة اخرين، بتعدي الصيدلي علي الموظف بدءًا من السب بألفاظ لا تليق واتهامات بالكذب، تضاعفت إلى تعدي الصيدلي علي موظف النقابة باليد اشتباكًا، وتجمع من في المبني لفض الامر بعد أن أصيب موظف النقابة بجروح ».

وأوضحت النقابة في بيانها، أن الدكتور محمد ماضي، أمين عام نقابة صيادلة المنوفية، بدء التحقيق في الأمر مع كلا الطرفين، والتأكد يقينًا بعد الاستماع إلي شهود الواقعة، بأن التعدي ابتداءًا وانتهاءًا من الزميل الصيدلي، والذي أكد ذلك بنفسه، ورفضه الاعتذار عما بدر منه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى