قام وفد من مديرية أمن الأقصر، بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لدعم مرضى الأورام السرطانية من كبار السن ضمن مبادرة "رد الجميل" التي أطلقتها وزارة الداخلية احتفالاً باليوم العالمى لكبار السن، قام خلالها رجال الشرطة بتوزيع الهدايا على كبار السن المقيمين، والمترددين على المستشفى كجزء من رد الجميل وتخفيف العبء عنهم، ورفع روحهم المعنوية ومساعدتهم في تخطي هذه المرحلة.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحة

ضباط الشرطة بالأقصر يوزعون هدايا على كبار السن بمستشفى الأورام

 

زار وفد من مديرية أمن الأقصر يضم مجموعة من الضباط، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لدعم مرضى الأورام السرطانية من كبار السن ضمن مبادرة “رد الجميل” التي أطلقتها وزارة الداخلية احتفالاً باليوم العالمى لكبار السن، قام خلالها رجال الشرطة بتوزيع الهدايا على كبار السن المقيمين، والمترددين على المستشفى كجزء من رد الجميل وتخفيف العبء عنهم، ورفع روحهم المعنوية ومساعدتهم في تخطي هذه المرحلة.

وأكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن هذه المبادرة تعزز روح المشاركة والمؤازرة بين الشرطة والمواطنين.

وأشار إلى حرص مديرية أمن الأقصر علي المشاركة دائماً في كافة الفعاليات والأحداث خاصة الإنسانية ومشاركة المرضى في جميع المناسبات موجهاً الشكر لكل قيادات وضباط وأفراد المديرية وكل العاملين بها على جهودهم وتعاونهم الدائم مع المستشفي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى