fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحة

ضبط عيادة وهمية تدعى علاج السرطان والألم بضغط الأكسجين

أعلنت مديرية الشئون الصحية بسوهاج، أن فريق من إدارة العلاج الحر، تمكن من ضبط عيادة غير مرخصة داخل بدروم إحدى المستشفيات، يديرها عدد من الأشخاص غير الأطباء يدعون العلاج بضغط الأكسجين.

ضبط عيادة وهمية تدعى علاج السرطان والألم بضغط الأكسجين

ووفق بيان مديرية الصحة، فالأشخاص المضبوطين يقومون بممارسة أنشطة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين، بإدعائهم علاج الآلام وقرحة القدم السكري، والسرطان، وغيرها من الأمراض، بضغط الأكسجين، وعمل جلسات للمرضي بمبالغ كبيرة، وقاموا بعمل الدعاية والإعلان عن نشاطهم عبر وسائل التواصل المجتمعي، لاستقطاب البسطاء والذين يبحثون عن أي وسيلة ممكنة للشفاء.

وجرى مداهمة المكان الممتلىء بالمرضي، وضبط الأدوات المستخدمة، “أكياس دم فارغة، جاهزة للسحب من المرضي، دون وجود أدني مستوي لاحتياطات مكافحة العدوي أو الحفظ، وعدد من الحقن جاهزة للاستخدام، ومستلزمات طبية تستخدم في الجلسات”، حيث تم تحريز المضبوطات، وعمل المحاضر اللازمة، واتخاذ كل الإجراءات تجاه المخالفات ومرتكبيها.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن المديرية تكثف حملاتها الرقابية، بالتعاون مع الجهات المعنية الأخري، مؤكداً أنه لا تهاون أبدا في المساس بصحة المواطن السوهاجي، وسنلاحق معدومي الضمائر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى