fbpx
أهم الأخبارالنقابات

ضرب طبيب بمطواة وإصابة 4 أفراد أمن بمستشفى النصر

اعتدى مواطن على طبيب طوارئ الباطنة وأحدث إصابات لـ 4 أفراد أمن بمستشفى النصر للتأمين الصحي بحلون، حسب ما أعلنت النقابة العامة للأطباء.

ضرب طبيب طورائ بمطواة بمستشفى النصر

وقالت نقابة الأطباء إن الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء تواصل مع الطبيب المعتدى عليه والذي أفاد بوقوع حادث الاعتداء حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء أمس الأربعاء، حيث فوجئ الطبيب عند خروجه من غرفة استقبال الباطنة بأحد المواطنين يخرج من غرفة الجراحة وقام المواطن باعتراض الطبيب والتعدي عليه بسلاح أبيض “مطواة” محدثاً به إصابة عبارة عن جرح غائر بالكتف الأيمن.

وأوضحت النقابة، أن الدكتور أحمد سمير مدير مستشفى النصر اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ الشرطة بواقعة التعدي على المستشفى والعاملين بها أثناء تأدية عملهم، كما قام الدكتور محمد ضاحي رئيس هيئة التأمين الصحي بالتواصل مع أفراد أمن المستشفى والطبيب والاطمئنان على سير الإجراءات القانونية.

الحالة الصحية للطبيب المعتدى عليه بمستشفى النصر

وقال الدكتور أحمد حسين، إن الطبيب بصحة جيدة ومتواجد بالمستشفى وأنه تم التنسيق معه لتقديم كافة أوجه الدعم النقابي له وحضور المستشار القانوني لنقابة الأطباء معه في تحقيقات النيابة العامة.

وأكد أن تغليظ عقوبة الاعتداء على المنشآت الصحية والعاملين بها وتنفيذها بكل حزم، أصبح ضرورة قصوى وملحة، مطالبا الجهات التشريعية والتنفيذية بالوضع في الاعتبار أن التساهل في التعامل مع مثل هذه الوقائع سيؤدي إلى تطورها إلى ظاهرة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى