fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارطلبة و جامعات

ضغط الطلاب يجبر “جامعة مصر” على تنظيم امتحانات لطالب الطب البشري المسجون

كتب – عبد الجود محمد:

استطاع طلاب كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إجبار إدارة الجامعة على تنظيم امتحانات لعمرو جمال الطالب بالفرقة الثالثة فى الكلية، والمسجون على خلفية قضايا سياسية كما يقول زملائه.

ودشن الطلاب حملة على مواقع التواصل الإجتماعي تحت مسمى “عمرو لازم يمتحن” بعد رفض إدارة الجامعة إرسال مُعيد لعمرو داخل محبسه، ثم تعنت رئيس قسم ال Biochemistry ورفضها امتحان الطالب.

1111

وأوضح الطلاب على صفحة الحملة على مواقع التواصل الإجتماعي، أن الطالب تقدم بطلب للنيابة العامة لأداء امتحاناته داخل محبسه، والنيابة وإدارة السجن وافقا على ذلك الأمر.

وتابع الطلاب: “ولكن المفاجأة أن إدارة الجامعة رفضت بشكل تعنتي أن ترسل مُعيد ليؤدي مهمة امتحان الطالب عمرو في مقر احتجازه، وبعد محاولات كثيرة من ولي أمر الطالب، وتصعيد المشكلة ليتحدث بها بعض أعضاء الاتحادات المختلفة، ونشرها إلكترونياً، بدت الجامعة في مأزق حقيقي أمام الجمهور.”

وأضاف الطلاب: “فما كان من إدارة الجامعة، وكل رؤساء الأقسام إلا أن يوافقوا على امتحان الطالب المكافح، لكن أبت الدكتورة كاميليا أحمد رئيس قسم Biochemistry أن تحل المشكلة من طرفها، وأعلت رفضها التام عن امتحان المواد التي تخص قسمها للطالب عمرو، بدعوى أنه “إرهابي” “إخوان”.

ودعا الطلاب إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت المقبل داخل الكلية، إذا لم تفى إدارة الكلية بوعدها فى تنظيم امتحانات ل”عمرو” فى جميع المواد.

2222

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى