fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

طبيبة بمركز أورام دار السلام تكشف تفاصيل الاعتداء عليها.. الممرضة ضربتني والمديرة قالتلي أنتي غبية

اشتكت الدكتورة ندى السيد، طبيبة بمركز أورام دار السلام، من سوء معاملتها داخل المركز، إذ تعرضت للاعتداء اللفظي، والتعنت، والضرب على حد قولها.

وكتبت الطبيبة عبر صفحتها على فيس بوك: أنا الدكتورة ندى السيد، طبيب مقيم جراحة بمركز أورام دار السلام.. مقدمتش استقالتي بس فقدت إيماني بالشغل دا بإنك تشتغل صح، أو تحاول تقدم خدمة طبية صح، وتفرق في حياة مريض.

وأوضحت السيد، أنها تعرضت لثلاث وقائع بين اعتداء أحد الأطباء عليها لفظيا، وتعدي ممرضة عليها بالضرب في غرفة تغيير الملابس، وتعنت أحد الأطباء لها.

وكشفت الطبيبة، بخصوص الواقعة الأولى، أنها تعرضت لتعدي لفظي من طبيب مقيم جراحة م.ع، ومحاولة التعدي عليها بالضرب في عمليات المركز، لأنها حسب ما أفادت: واجهته بأنه يتعمد يظهرني بصورة مش كويسة فالشغل، وشايفني باخد منه شغل.
وعند رفع المشكلة إلى مديرة المركز، قالت لها: انتي جراحة غبية، وعمرك ما هتكوني جراحة ليها اسم، ما احنا كلنا حصل معانا كده ولو جاتلي شكوى منك تاني هتمشي، دون اتخاذ أي إجراء ضد الطبيب.

وفي الواقعة الثانية، روت ندى السيد، أن طبيب مقيم رعاية أ.أ تجاوز حدود الزمالة في التعامل خلال فحصها لمريض، وحسب قولها، عنفها: “انتي نازله كده تمثيلية عشان العرض اتكتب وخلاص، بس الستات بتوع الجراحه أو الرعاية ولا بيفهمو حاجه، بتشتغلوها ليه ماتقعدو ف البيت.

وتابعت: الطبيب توجه إلى مديرة الرعاية ليشكوها بأنها لم تناظر المريض، وعندما أوضحت كذب ادعاؤه، وجدت رد فعل عنيف من قبل المديرة، الأمر الذي تطور إلى رفع الشكوى لمديرة المركز، بأنها لم تذهب لمناظرة المريض المحول إليها.

وأفادت الطبيبة، في منشورها، أنها ظلت تناظر حالات المرضى في الرعاية، ويتم الرد على حالتها بشكل رسمي، وتكتشف في النهاية بعمل مذكرة ضدها، بعدم الذهاب لمناظرة الحالات وعدم الرد.

والواقعه الثالثة، أفادت الطبيبة، أن ممرضة بالعمليات، دائمة التعرض لها وترفع صوتها عليها، وفي إحدى المرات تطور الأمر إلى التعدي عليها، أثناء تغيير ملابسها، قائلة: مدت إيدها عليّا، وتم تحرير محضر بقسم مصر القديمة ضدها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى