أهم الأخبارتقارير وحوارات

طبيبة: سُكان حاولوا طردى من الشقة بسبب عملى بمستشفى الحميات (فيديو)

قالت الطبيبة دينا مجدى عبد السلام، إن جيران لها بسكنها الجديد، حاولوا طردها من الشقة بعد علمهم بعملها بمستشفيات الحميات بالإسماعيلية، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، مما اضطرها لاستدعاء شرطة النجدة التى أنقذت الموقف.

وقالت الطبيبة، فى تسجيل بثته عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إنها أخصائية أمراض جلدية فى مستشفى القنطرة، وتم توزيعها منذ أسبوع للعمل بطوارىء مستشفى الحميات، لفرز الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا.

وأوضحت أنها قررت الاقامة فى مكان منفصل عن أهلها طوال فترة عملها فى مستشفى الحميات، وأنها انتقلت لشقة فى الطابق الأول ملك لخالتها، موضح أنها تذهب لعملها وتعود للشقة دون الاختلاط أو التعامل مع أى من السكان أو الجيران.

وأشارت إلى أنها فوجئت أمس بمجموعة من السكان والأمن الإدارى ينادون بصوت عالى باسم صاحبة الشقة – خالتها – وعندما خرجت لهم قالوا لها: “هو انتى دكتورة فلانة اللى شغالة فى الحميات .. انتى جاية تجيبلنا المرض هنا احنا عندنا عيال صغيرة .. هو انتى جاية تعملى لنفسك عزل عندنا”.

وأضافت: “قولت لهم انا مش فى عزل انا بروح المستشفى كل يوم”، وتابعت: فوجئت بواحد من الأمن الإدارى بيقولى هو انتى فاكرة اننا مش هنعرف عنك حاجة احنا عرفنا عنك كل حاجة.

وأوضحت أنها اتصلت بشرطة النجدة، وفوجئت بعد 10 دقائق بفرد الأمن يتصل بالنجدة ويبلغهم عنى على أساس أنى مريضة بكورونا.

وتابعت: عندما حضرت النجدة تحدث الضابط مع فرد الأمن الذى جاء بعد ذلك يعتذر لها بشدة، وفوجئت بالضابط يخبرها بأن هناك بلاغ تقدم ضدها بأنها تتحفظ على حالة مصابة بكورونا وتعالجها بالشقة.

وأكدت أن الجيران الذين تشاجروا معها حاولوا الاعتذار لها، مؤكدة أنها لم تقبل الاعتذارات، وأنها حررت محضر بالشرطة وسيتم إحالته للنيابة العامة، وقالت: “بعد كده مش هسكت على اللى بيحصل معايا”.

جدير بالذكر أن على جانب أخر فإن سكان إحدى المناطق بأسوان استقبلوا طبيب جار لهم بالتحية والتصفيق من الشرفات أثناء عودته من عمله بإحدى مستشفيات العزل.

جيش مصر الابيض بيقولكوا شكرا علي الواجب ارحمونا علشان والله طفح الكيل … !!

Posted by Dina Magdi Abdelsalam on Monday, April 6, 2020

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق