نعت اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء، ببالغ الحزن والأسى وفاة الدكتور محمود زين أخصائي جراحة التجميل.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحةمجتمع الأطباء

الأطباء تنعي الدكتور محمود زين ضحية عقار “حدائق القبة”

 

نعت اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء، ببالغ الحزن والأسى وفاة الدكتور محمود زين أخصائي جراحة التجميل.

إصابات ووفيات بحادث عقار حدائق القبة

ولقي زين مصرعه وآخرين، اليوم، إثر انهيار عقار مكون من 4 طوابق بشارع ترعة الجبل بحدائق القبة التابعة لمحافظة القاهرة.

وكان حى حدائق القبة بالقاهرة، قد شهد صباح اليوم، حادثًا مأسويًا تمثل فى انهيار عقار مكون من 4 أدوار، نتج عنه وفيات واصابات، فيما تجرى عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ضحايا تحت العقار المنهار.

وقالت محافظة القاهرة فى بيان لها، إن عدد الوفيات 3 إضافة إلى 3 مصابين، فيما أشارت مصادر طبية إلى ارتفاع الوفيات إلى 4 إضافة إلى 6 مصابين.

وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار، مع عمل الصلبات والتحفظات اللازمة لتأمين سلامة المارة والعقارات مؤكدًا على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغًا بانهيار عقار بـ 3 شارع بواقين عوض من شارع الجراج بحي حدائق القبة مكون من دور أرضي وأربعة أدوار متكررة أسقف خرسانية ويقطن بالعقار أسرة واحدة وأسفر الحادث عن 3 حالات وفاة، و3 مصابين تم نقلهم لمستشفى الدمرداش.

ونتج عن الانهيار سقوط 2 بلكونة من العقار المجاور رقم 1 بواقين عوض مكون من أرضي و5 طوابق مما أدى إلى إصابة مواطنين إثنين تم نقلهم لمستشفى الدمرداش.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى