fbpx
أهم الأخبارحكاوي

طبيب مصرى باستراليا يحصل على لقب شخصية العام

حصل الطبيب المصرى المقيم باستراليا الدكتور دانيال نور، على لقب شخصية العام فى “New south wales” الأسترالية، وذلك لمساعدته الفئات المهمشة خلال أزمة جائحة كورونا.

من جانبها هنأت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، الطبيب دانيال نور، وأشادت بما قدمه من خدمات إنسانية للمرضى والمهمشين في العديد من المناطق، خلال جائحة كورونا، وحرصه على الدعم النفسي والطبي لهؤلاء المرضى، ضمن مبادرة “street side Medics”، التي دشنها وعددا من أصدقائه في القطاع الطبي.

وثمنت وزيرة الهجرة جهود الشباب المصريين بالخارج، وحرصهم على بذل أقصى جهد ممكن لرفعة اسم بلدهم، وإعلاء قيم المحبة والإنسانية، مؤكدة أن المعدن المصري والمصريين بالخارج حريصون على العطاء والتعاون.

ورغم عمل د. دانيال نور، بكامل طاقته في مستشفى “Royal North Shore” إلا أنه قاد فريقا قوامه 145 متطوعا، انتشروا في أنحاء “نيو ساوث ويلز” قدموا مساعداتهم لأكثر من 300 مشرد، ما جعله على رأس قائمة الشباب المكرمين.

تعد المبادرة التي دشنها دانيال، مبادرة غير هادفة للربح، وجاء تكريمه ضمن 4 شخصيات قدمت جهودا استثنائية للمواطنين خلال جائحة كورونا

اظهر المزيد

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى