fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

“طب المنوفية” تقبل طلاب الاقتصاد المنزلي في دبلوم الطب الشرعي.. ما الحقيقة؟

تداول أطباء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورا لقبول مجلس إدارة جامعة المنوفية طلاب من كلية الاقتصاد المنزلي للقيد في الدبلوم المهني في الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية التابعة لكلية الطب بالجامعة، معتبرين أنه لا مبرر للقرار إلا زيادة العدد.

اقرأ أيضا:
صيادلة المنوفية تنعي الصيدلي المقتول بالسعودية: شهيد لقمة العيش

وأثار القرار حالة كبيرة من النقد إلى حد السخرية بسبب قبول طلاب من كلية الاقتصاد المنزلي في دبلومة مهنية في الطب الشرعي، وهو مجال مختلف تماما عن مجال الاقتصاد المنزلي.

وبالرجوع إلى القرار تبين أن القرار صحيح بالفعل لكن عام 2019 أي قبل 3 سنوات وليس هذه الفترة كما تداوله البعض، ووفقا للأوراق المتداولة فإن مجلس جامعة المنوفية وافق بتاريخ 30-4-2019 بقبول قيد طلاب من كليات مختلفة من بينها كلية الاقتصاد المنزلي للقيد في الدبلوم المهني في الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية.

مجلس جامعة المنوفية يقبل طلاب الاقتصاد المنزلي في الدبلوم المهني في الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية.

وشارك الطبيب خالد سمير صورتي القرار معلقا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بقوله: “تجوع الحرة و لا تأكل بثديها.. هل وصل الحال بالجامعات لجمع المال ان تنشئ دبلوما مهنيا فى كلية الطب لتخصص الطب الشرعى و السموم و لزيادة العدد يتم قبول الخريجين من كل الكليات حتى الإقتصاد المنزلى ؟”

وأضاف: “مع كامل احترامنا لكل الكليات هل هذا يمكن ان يحدث فى اى دولة فى العالم ؟ماذا يحدث فى مصر ؟! هل كل شئ اصبح للبيع ؟”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى