أهم الأخبارطلبة و جامعات

«طب بنات الأزهر» توقع بروتوكول تعاون مع صحة البحر الأحمر

وقعت كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، بروتوكول تعاون مع مديرية الصحة بـالبحر الأحمر، لدعم مجالات الرعاية الصحية والتعليم وبرامج التدريب ذات الاهتمام المشترك لتحسين أداء الخدمات الصحية وتقديم رعاية صحية ذات جودة عالية ومتميزة لسكان المحافظة، من خلال توفير أطباء في كافة التخصصات بمستشفيات البحر الأحمر.

وقع على بروتوكول التعاون كل من عميد كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة الدكتور هشام فرهود، ووكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر الدكتور تامر مرعي.

وأوضحت الجامعة في بيان اليوم، السبت، أن البروتوكول يشمل تنفيذ البرامج التدريبية الممنهجة بهدف تحقيق التقدم المهني، ودعم التعليم المستمر للأطباء والمعاونين العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، وجرى الاتفاق على تنظيم زيارات عمل يومية تبدأ من الأسبوع القادم.

حضر توقيع البرتوكول مدير إدارة المستشفيات الدكتور عمرو عادل، ومدرس الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة الدكتورة فاطمة الحسيني، ومنسق عام البرتوكول بين الجهتين.

يذكر أن كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وأيضا كانت من أوائل الكليات التي حصلت على شهادة تجديد الاعتماد، كما حصلت على شهادة التميز الحكومي.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى