fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

عضو مجلس الأطباء:قانون التأمين الصحى لن ينفع المواطن..ووزير الصحة لايهمه سوى البقاء فى المنصب

مدحت علي

قال الدكتور خالد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء، أن قانون التأمين الصحي الجديد هو قانون سياسي بالدرجة الأولى، وليس له أي نفع على محدودي الدخل.

وأضاف “سمير” في تصريح خاص لـ” دكتور نيوز”، أن مشكلة هذا القانون الجديد هو أن وزارة الصحة ستعرضه علي البرلمان دون دراسة جدوي حقيقية له، وأن كل الافتراضات المبني عليها القانون هي افتراضات لا أحد يعلم بها.

وكان الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة صرح يوم الخميس الماضي أن مشروع قانون التأمين الصحى الذى أعدته الوزارة وتعترض عليه نقابة الأطباء، تم اعتماده تمهيدًا لإرساله للبرلمان.

وعن دور النقابة قال سمير ” تحدثت مع الوزير في هذا القانون، وطالبت منه عمل دراسة جدوي له، ودعوة أعضاء لجنة الصحة في البرلمان ونقباء الأطباء والصيادلة والأسنان، للتشاور في هذا القانون، ولكن دون جدوي”.

ووجه انتقادات لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد قائلا: أنه لا يهتم بالمنظومة الصحية ولايسمح بأحد أن يساعده، هو فقط يريد أن يبقي في منصبه أطول فترة ممكنة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى