fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طلبة و جامعات

“عظام أقوى لحياة أفضل” حملة لطلاب إعلام القاهرة للتوعية بهشاشة العظام

كتب أحمد المطعني وعمرو محمد

دشن من عدد طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة والإعلان حملة عن التوعية بمرض هشاشة العظام أمام الكلية ظهر اليوم الأحد تحت شعار  “عظام أقوى لحياة أفضل” تحت رعاية الجمعية المصرية لهشاشة العظام وطب المسنين وشركة جهينة الألبان كجزء من مشروع التخرج الخاص بهم.

وقدم الطلاب خلال فعاليات الحملة اليوم فقرات للتوعية بالمرض وخطورته وأساليب مواجهته وأكثر الفئات العمرية إصابة به إضافة إلى توزيع عدد من المطبوعات والهدايا بحضور عدد من طلاب جامعة القاهرة.

وفي السياق ذاته أكدت ايمان سليمان المعيدة بقسم العلاقات العامة والإعلان والمشرف على المشروع أن أهمية الحملة تكمن في التوعية بمرض هشاشة العظام ورفع المستوى المعرفي لدى جمهور الطلاب حول المرض وزيادة وعيهم الصحي وخلق سلوك إيجابي حول مواجهة المرض.

وأضافت أن كل الحملات التي تم بثها عبر وسائل الإعلام المختلفة في مصر لم تتناول التوعية بمرض هشاشة العظام من قبل ولم تزيد الفعاليات التي اهتمت بتناوله عن بعض الندوات والمحاضرات القليلة مما يزيد من أهمية الحملة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى