fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباروظائف و خدمات

فرص عمل للأطباء البشرى والأسنان بدولتى الجابون وجيبوتي

أعلنت الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية، الحاجة لإيفاد أطباء للعمل في دولتي الجابون وبوروندي، لمدة عام وبشكل سنوي متجدد، بحد أقصى 4 سنوات.

أضافت الوكالة بحسب بيان وزارة الخارجية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن دولة الجابون تطلب طبيب بمؤهل ماجستير على الأقل، وستكون الأفضلية لمن يجدون اللغة الفرنسية، بسنوات خبرة 5 سنوات على الأقل.

وأوضح الإعلان، أن دولة بوروندوي تطلب طبيب جراحة عامة بمؤهل ماجستير على الأقل، وستكون الأفضلية لمن يجدون اللغة الفرنسية، بسنوات خبرة 5 سنوات على الأقل.

وتابع الإعلان: «على من يرغب في التقدم للإيفاد كخبير في هذه المجالات، وفقا لهذه الشروط الموضحة، عليه التفضل بإرسال السيرة الذاتية متضمنة العمل الحالي والتخصص والخبرات الأكاديمية والمهنية على البريد الإلكتروني التالي، وعلى Eapd.jobs.gabon.burundi@gmail.com، علما بأن الموعد النهائي لقبول الطلبات هو 15 أكتوبر 2023، ولن يتم النظر في قبول أي طلبات تسلم باليد أو ترد بعد هذا التاريخ».

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى