fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
النقابات

في أول تعليق بعد تصعيده لعضوية «الصيادلة».. «خليل» لـ«دكتور نيوز»: لا يضيع حق ورائه مطالب

كتب – عمرو محمد
قال الدكتور أحمد خليل، عضو مجلس نقابة الصيادلة، الذي أقرت محكمة القضاء الإداري، بأحقية تصعيده لعضوية مجلس النقابة، إنه لا حق يضيع ورائه مطالب، مؤكدًا على كامل ثقته بإنصاف القضاء له.

وأضاف «خليل» في تصريحات خاصة لـ«دكتور نيوز»، أن قرار القضاء الإداري بتصعيده هو حصيلة دعم ومساندة زملاء المهنة، وأعضاء مجلس النقابة، آملًا أن يكون دوره عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية والأمانة الفترة المقبلة الحرجة على حد وصفه.

وأكد عضو مجلس نقابة الصيادلة، أنه لا يعرف سبب إصرار النقابة على عدم تصعيده منذ البداية، قائلًا: «الإجابة موجودة لديهم، لأنهم أصحاب الموقف غير المبرر».

كانت محكمة القضاء الإداري، قد أصدرت أمس الأحد، حكمها بأحقية تصعيد الدكتور أحمد خليل، لعضوية مجلس نقابة الصيادلة، بدلًا من الدكتور محمد سعودي، وكيل النقابة السابق، والذي من المفترض أن تستمر دورة انتخابه من عام 2011 حتى عام 2016، قبل أن يتقدم باستقالته، باعتبار أن “خليل” هو أكثر الأعضاء حصولًا على الأصوات في انتخابات التجديد النصفي للنقابة عام 2013.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى