fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

قرارات جديدة في واقعة طبيب قنا المزيف..  مديرين جدد لمستشفيي نجع حمادي وفرشوط

قرر الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، تكليف الدكتور حيدر عبد الحميد، مديرًا لمستشفى نجع حمادي العام، والدكتور محمد حسن فارس مديرًا لمستشفى فرشوط المركزي، كما قرر نقل الدكتور على نورالدين تمام مدير مستشفى نجع حمادي السابق، للعمل صيدلي بإدارة فرشوط الصحية.

وأمر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا على الفور بتشكيل لجنة لمعرفة الحقيقة، مكونة من مدير عام الطب العلاجي، مدير إدارة المستشفيات، مدير إدارة التفتيش الفني، عضو من إدارة التفتيش الفني، وكيل إدارة التفتيش المالي والإداري.

وقال محافظ قنا في بيان صحفي له، إنه بمجرد انتهاء اللجنة من إعداد التقرير واستجلاء الحقيقة، قرر محافظ قنا إحالة الموضوع إلى الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة لبدء التحقيق، كما وجه بسرعة إحالة الموضوع إلى النيابة العامة للتحقيق، مع إعفاء مديري مستشفيات نجع حمادي العام، وفرشوط المركزي وأعضاء الطاقم الإداري بهما من مناصبهم.

وتقدم الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة قنا، اليوم، باستقالة من منصبه مديرًا لمديرية الصحة بقنا، لمحافظ قنا، اللواء أشرف غريب الداودي، وذلك عقب أزمة الطبيب المزيف، بمستشفيات نجع حمادي وفرشوط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى