أهم الأخبارالنقابات

قضية إلغاء نشاط إدارة الصيدليات .. حملة لجمع آلاف التوكيلات من الصيادلة

دخلت القضية المرفوعة لإلغاء نشاط إدارة الصيدليات من عقود تأسيس الشركات والسجل التجارى، دخلت إلى مرحلة مهمة، بعد تدشين عدد من الصيادلة لحملة لتجميع آلاف التوكيلات من الصيادلة أصحاب الصيدليات الفردية للتداخل فى الدعوى القضائية.

القضية مرفوعة من نقيب صيادلة القاهرة د. محمد الشيخ، أمام القضاء الإدارى، يختصم فيها وزير الاستثمار بصفته، يطالب فيها بإلغاء القرارات السابق صدورها من الهيئه العامه للاستثمار بتأسيس الشركات الوارد بيانها بالخطاب المشار إليه بمتن صحيفة التصحيح فيما تضمنته من الموافقه علي اضافة غرض ادارة ادارة الصيدليات بعقود التاسيس ومحو وشطب غرض ادارة الصيدليات من عقود تاسيس هذه الشركات والسجل التجاري وما يترتب علي ذلك من آثار قانونية.

ويهدف نقيب القاهرة من القضية إلغاء نشاط إدارة الصيدليات من هيئة الاستثمار ومن السجلات التجارية، وهو النشاط الذى تعتمد عليه قانونًا سلاسل الصيدليات فى عملها، من خلال شركات إدارة الصيدليات.

وفى جلسة المحكمة يوم 22 أغسطس لنظر القضية، طالب 5 من الصيادلة التدخل انضماميًا فى الدعوى، فقررت المحكمة أن يكون التدخل بعريضة دعوى.

وقال د. عادل عبد الغني، أحد الصيادلة المتقدمين بطلب التدخل فى الدعوى، إنهم بدءوا حملة لدعوة الصيادلة المتضررين من سلاسل الصيدليات للتدخل فى القضية، وذلك من خلال تحرير توكيل للمحامى المتولى القضية، ويستهدفون جمع آلاف التوكيلات من الصيادلة للانضماام للدعوى.

وأوضح أن أى صيدلى يرغب فى الانضمام للدعوى، عليه تحرير توكيل رسمي عام قضايا مخصص في الدعوي رقم 52807 سنة 72 قضاء اداري للاستاذ / فتحي راغب حنا المحامي بالنقض والدستورية العليا الكائن مقرة 40 شارع عبد الخالق ثروت….القاهرة.

 

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى