fbpx
أهم الأخبارالنقابات

غدًا محاكمة صيدلانية الاسكندرية.. تضامن غير مسبوق من الصيادلة

تنظر محكمة الجنايات غدًا الأحد، أولى جلسات محاكمة صيدلانية الاسكندية د. مها، والممرضة العاملة معها بالصيدلية، فى واقعة وفاة الطفلتين ايمان وسجدة، اللتان توفتا بعد اعطائهم حقن مضاد حيوى بالصيدليه.

وفيما تشهد مواقع التواصل الاجتماعى، تضامن واسع وغير مسبوق من الصيادلة، مع زميلتهم، الذين شنروا صورها ويطالبون بالافراج عنها، ومساندتها، أعلنت عدد من النقابات الفرعية للصيادلة وعدد كبير من الصيادلة، التواجد فى جلسة المحاكمة للتضامن مع الصيدلانية.

نقابات وصيادلة يعلنون الهاب للمحكمة للتضامن صيدلانية الاسكندرية

وبحسب نقابة صيادلة الاسكندرية، فإن جلسة المحاكمة الساعة ١٢ ظهرًا في المحكمة الكلية بالمنشية (بجوار الجندي المجهول) – قاعة ٢٥.

صيدلانية الاسكندرية د. مها

وأعلنت نقابة صيادلة المنوفية، عن توجه وفد من مجلس النقابة، ومن صيادلة المنوفية، للاسكندرية، صباح يوم الأحد، للتضامن مع الصيدلانية المحالة للمحاكمة الجنائية، فى أول جلسات المحاكمة.

وقررت نقابة صيادلة المنوفية، توفير وسيلة انتقال للراغبين من الصيادلة، الذهاب للتضامن مع الصيدلانية، وستتحرك من شبين الكوم بالمنوفية إلى الاسكندرية لحضور جلسة المحاكمة.

كما أعلنت نقابة صيادلة البحيرة تحرك ميكروباص من أمام النقابة بدمنهور، للذهاب للاسكندرية، للتضامن مع الصيدلانية خلال محاكمتها، وطالبت من يرغب من صيادلة البحيرة الذهاب، أن يتواجد فى المكان والموعد المحدد.

من جهتها أعلنت نقابة صيادلة الاسكندرية، عن تواجد فريق كبير من النقابة، لمساعدة الزملاء الصيادلة، المتواجدين فى المحكمة لمساندة الصيدلانية.

وأوضحت نقابة صيادلة الاسكندرية، أن هناك فريق دفاع من عدد من المحاميين، جهز دفاعه عن الصيدلانية، وأنه تم اعداد بعض تقارير الطب الشرعي المعتمدة من قبل الدكتور مها غانم و الدكتور محمد نبيل الجبيلي أساتذة الطب الشرعي بكليتي طب الإسكندرية وطب القاهرة و الزميلة الصيدلانية نهال الروبي و عدد آخر من الزملاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى