fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالأدوية

مدير «جمجوم – مصر»: استثمارتنا تفوق 3 مليار ولدينا 56 مستحضر تحت التسجيل

 

قال الدكتور علي يحيى، مدير عام شركة جمجوم فارما مصر وشمال أفريقيا، إن استثمارات الشركة في مصر تفوق 3 مليار جنيه مصري تتمثل في مصنع جمجوم فارما بمدينة العبور.

جمجوم تمتلك 21 منتجا بمصر منها 12 للعيون

وأضاف فى تصريحات لـ “دكتور نيوز”، أن الشركة لديها 21 منتجا مسجلا في مصر، بينها 12 منتجا لأمراض العيون المختلفة، مشيرًا إلى أن هناك 56 منتجا تحت التسجيل.

وأوضح أن الشركة تعمل وفقًا لخطة طموحة، خاصة بعد تدشين مصنعها داخل مصر، وستكون واحدة من أكبر شركات الدواء فى مصر بحلول عام 2030، مشيرًا إلى أن شركة جمجوم تعمل منذ 30 عامًا وبدايتها فى المملكة العربية السعودية، وتعمل حاليًا فى 30 دولة على مستوى العالم.

وبشأن المسئولية المجتمعية لـ “جمجوم”، قال إن الشركة حريصة على دعم المنظومة الصحية في مصر بمختلف السبل، سواء بالدعم المباشر للمرضى بتوفير أحدث الأدوية في أكثر من تخصص طبي، أهمها طب العيون، بأسعار مناسبة وجودة تصنيع عالمية، ودعم وتطوير برامج التوعية الطبية، وتقديم خدمات الكشف المبكر لأمراض العيون المختلفة من خلال قوافل الكشف المتنقلة مثل مشكلات جفاف العين والجلوكوما وغيرها، أو من خلال دعم برامج التعليم الطبي المستمر وتدريب شباب الأطباء مثل مشروع “state of innovate” الذي تم إطلاقه بالتعاون مع الجمعية الرمدية المصرية، والذي يحول الدراسة الأكاديمية إلى تطبيق عملي، وكذلك دعم مشاركة الأطباء في المؤتمرات الدولية والعالمية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى