fbpx
أهم الأخبارالأدوية

مذكرة تفاهم بين هيئتى الدواء المصرية واليمنية في مجال تنمية القدرات

استقبل الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، وفدًا رفيع المستوى من وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية، والهيئة العليا للأدوية باليمن، وذلك لتوقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الدواء المصرية، والهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالجمهورية اليمينة في مجال التطوير المهني وتنمية القدرات.

توقيع مذكرة تفاهم بين هيئتى الدواء المصرية واليمنية

ترأس الوفد اليمنى الدكتور قاسم بحيبح، وزير الصحة العامة والسكان ورئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالجمهورية اليمنية، والدكتور عبدالقادر البكري، المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالجمهورية اليمنية وعدد من قيادات هيئة الدواء المصرية.

اقرأ أيضا:

تفاصيل زيارة وفد من ممثلي الحكومة السعودية لهيئة الدواء المصرية

تفاصيل زيارة المدير التنفيذي لدستور الأدوية الأمريكي لهيئة الدواء

كما وقع مذكرة التفاهم من جانب هيئة الدواء المصرية دكتورة رشا زيادة، مساعد رئيس الهيئة لشئون التطوير الفني وتنمية القدرات، ومن الجانب اليمني دكتور عبدالقادر البكري، المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالجمهورية اليمينة.

يذكر أن المذكرة المُوقعة تهدف إلى تحقيق الاستفادة المتبادلة بين الهيئتين في مجال التطوير المهني، وتنمية قدرات ومهارات العاملين، وتقديم البرامج التدريبية الداعمة لبناء الكوادر ودعم تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، واصطحب رئيس هيئة الدواء المصرية الوفد اليمني في جولة تفقدية بمعامل الهيئة بفرع المنصورية، وأشاد الوفد اليمني بالتطور الكبير الذي شهدته معامل الهيئة في الفترة الأخيرة.

يأتي ذلك في ضوء حرص هيئة الدواء المصرية على تطوير العلاقات الثنائية مع الجمهورية اليمنية، ونفاذ المستحضرات الدوائية المصرية إلى الأسواق المجاورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى