fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مرافقو مريض يعتدون على وكيل مستشفى السويس والأمن يلقي القبض على المتهمين

تعدى مرافقو مريض على وكيل مستشفى السويس العام، لرفضه تواجدهم بالمستشفى ومطالبتهم بالانصراف، وألقى أمن السويس القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالسويس إن المعتدين حضروا مع المريض إلى قسم الطوارئ، وعقب استلام الأطباء للحالة والتعامل معها وتشخيصها طالبهم الدكتور محمد عزمي وكيل المستشفى بالخروج وترك الحالة في رعاية الأطباء لاستكمال الإجراءات الطبية تحت اشرافه، إلا أنهم رفضوا الامتثال للأمر وتعدوا عليه بالضرب، فلحقت به عدة إصابات متفرقة وكسر بعظم الانف.

وأكد الحفناوي إن وقائع التعدي على الطاقم الطبي والفني والإداري مرفوضة شكلاً وموضوعاً، وأن مديرية الصحة تمسكت باتخاذ كافة الإجراءات الرادعة تجاه الخارجين عن القانون.

وطالب أهالي السويس بالتعاون مع إدارة المستشفى في تنفيذ التعليمات ولا سيما التي تتعلق بمواعيد الزيارات وعدد الأفراد الزائرين بالإضافة إلى تواجد مرافق واحد فقط مع المريض داخل أقسام الطوارئ، ووجه الشكر لرجال الشركة لسرعة الاستجابة للبلاغ وضبط المتعدين على الطبيب.

وقال الدكتور أحمد نوح مدير إدارة المستشفيات والمشرف على المستشفى العام إن إدارة المستشفى حررت محضراً بالتعدي على منشآت طبية، والطبيب وكيل المستشفى أثناء تأدية عمله.

وأوضح أن أمن السويس ألقى القبض على 7 أشخاص تورطوا في حادث الاعتداء على وكيل المستشفى، وكشف أن إدارة المستشفى رفعت مذكرة رسمية لوكيل وزارة الصحة اتهمت فيه شركة الأمن الإداري بالتقصير الشديد في الخدمة الأمنية بالمستشفى، لافتا ان الدكتور عزمي يتلقى حالياً الرعاية الطبية داخل المستشفى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى