fbpx
حكاوي

مستشفى بداية كلينيك لعلاج العقم و تأخر الإنجاب

تعد مستشفى بداية من أفضل المستشفيات المعروفة بكفاءتها في مجال معالجة مشاكل الإنجاب والعقم، وهذا بسبب احتوائها على مجموعة من الأطباء الخبراء من كافة الوطن العربي والشرق الأوسط، وهذا ما أدى لتحقيق العديد من الإنجازات الهائلة.

تعتبر مشكلة التأخر في الحمل ناتجة عن عدة أسباب مختلفة، وتجعلك في حياة غير سعيدة مع شريك حياتك، كما أن أحد الزوجين قد يحدث لهم تغيرات نفسية تجعل الأمور تسوء بينهم أكثر، لكن الآن أصبح هناك حل مع مستشفى بداية التي تقوم بتوفير علاج لكافة الحالات مهما تنوعت واختلفت مشاكلها حول تأخر الإنجاب، أو الإصابة بالعقم.

بداية وإنجازات مستشفى بداية

لقد أسست مستشفى بداية منذ سنة ألف وتسعمائة وثمانية وتسعون ميلادياً، واهتمت بأن توفر كافة الخدمات الصحية بكفاءة ودقة عالية حول الوطن العربي بأكمله، كما أن مجموعة الأطباء في المشفى يقودهم الطبيب إسماعيل أبو الفتوح وكذلك أيضاً الطبيب شريف خطاب وهم من أبرز وأهم الأطباء الرائدين في مجال العقم، وتأخر الحمل، وكل ما يتعلق بالتوارث في مشاكل الإنجاب.

أما في سنة ألفين واثنى عشر ميلادياً تمكنت مستشفى بداية من معالجة حوالي أربعة وأربعين بالمائة من حالات تعاني من تأخر الحمل والعقم، وهذا ما أدى لجعل المشفى في الصدارة عالمياً.

في سنة ألفين وستة عشر ميلادياً طورت مستشفى بداية من نفسها فقامت بنقل المشفى إلى مكان حديث حتى تستقبل أعداد أكثر من المرضى، وبعدها بعام أصبحت نسبة نجاح المستشفى ثمانية وخمسين بالمائة، وهذا ما جعلها تعقد مجموعة من العقود لدى بعض المناطق العربية، وكذلك لتعالج الأشخاص في ليبيا، وفي سنة 2020 ميلادياً تم ضم مستشفى بداية إلى معظم مستشفيات كليوباترا حتى يستطيعون توفير نجاح باهر.

مع بداية عام 2021 ميلادياً تمكنت المستشفى من حصاد مجموعة من الجوائز والوثائق المتعلقة بالطب والتي احتوت على توفير خدماتهم بجودة ومقاييس عالية وهذا بالنسبة للمنشآت الطبية في كافة الدول الأخرى.

ما هي الخدمات الطبية والصحية التي تقدمها بداية كلينيك؟

توفر مستشفى بداية عدة خدمات صحية فريدة من خلال قائديها الطبيب إسماعيل أبو الفتوح وشريف خطاب، كما استطاعت المستشفى تكوين كادر من الأطباء المتخصصين في أمراض العقم وتأخر الحمل، وكذلك أيضاً مجموعة من أطباء للأمراض المتعلقة بالوراثة.

من أهم الخدمات التي توفرها مستشفى بداية هي عملية الحقن المجهري، وكذلك أيضاً أطفال الأنابيب، كما تقدم دعامات القضيب، بالإضافة إلى حلول لجميع مشاكل الذكورة المتنوعة، كما تعالج مشاكل السيدات المتنوعة، وغيرها من الخدمات منها معرفة نوع الطفل أثناء الحمل، والمتابعة مع الطبيب في فترة الحمل حتى موعد الولادة، وعمل فحص شامل وتحليلات هامة وضرورية عند اللجوء لعملية الحقن المجهري لكلا الزوجين.

ما هي أهم مميزات مستشفى بداية؟

  • تحتوي مستشفى بداية على مجموعة من أمهر الأطباء بمستوى راقي في الخدمة والعمل.
  • يوجد عامل له كفاءة كبيرة لدى كافة موظفين المستشفى من أول كادر التمريض والعاملين وحتى الأطباء العاديين والأطباء المختصين في الجراحة.
  • تحتوي المستشفى على معمل به أساليب متطورة من التكنولوجيا الحديثة، وكذلك أيضاً يوجد مختبر متخصص بعمليات الحقن المجهري وكذلك لأطفال الأنابيب.
  • تبذل الإدارة الخاصة بالمستشفى قصارى جهدها لتنمية الخدمات والطرق العلمية التي تنفذها في العلاج.
  • تقوم مستشفى بداية بشراء جميع الأجهزة اللازمة من الخارج وأحدث أنواعها، وذاك ما أدى إلى الحصول على نجاحات عديدة لعمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب.
  • توفر لكم المشفى كافة الخدمات بسعر منافس للمستشفيات الأخرى حيث أن فكرتها هي توفير خدمات طبية لا مثيل لها تكون لها كفاءة مثالية مشابهة للمشافي العالمية.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى