fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

مصرع 5 وإصابة 10 إثر انقلاب ميكروباص على الصحراوي الشرقي: جميعهم شباب

انقلبت سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بنطاق محافظة بني سويف، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص ونقل 12 مصابا إلى مستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج، بينما يجري الانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن لهم.

سرعة جنونبة وراء انقلاب ميكروباص الصحراوي الشرقي

وأفادت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد منصور الدغيدي، مدير المباحث الجنائية، أن السيارة كانت في اتجاه القاهرة قادمة من محافظة المنيا، وبسبب رعونة السائق والسرعة الجنونية، أدت إلى انقلاب السيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بحري نفق سنور.

 

أسماء ضحايا ومصابي حادث الصحراوي الشرقي

وأضافت التحريات أن الحادث نجم عنه انقلاب السيارة عدة مرات، وتحطم السقف والمقاعد، مما أسفر عن مصرع 3 في الخال وهم: محمد سالمان محمد 19 عامًا، ومحمد كمال محمد 19 عامًا، ومينا ناصر توفيق 19 عامًا، بينما لفظ اثنين آخرين أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما المستشفى الجامعي وهما ياسر خليل توفيق، 20 عامًا، وإسلام كمال توفيق 21 عامًا، وجميعهم مقيمين محافظة المنيا، وإصابة 12 آخرين.

وتبين أن المصابين هم: أشرف مصطفى حسن، مصاب باشتباه كسر في القدم اليمنى واليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد فرغلي حافظ، 45 سنة، مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى وجرح بفروة الرأس، ومحمود رضا طلعت مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر بالقدم اليسرى، وكسر بالعمود الفقري، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم،  وكسر بالقدم وغيبوبة تامة، محمد جمال يوسف 30 سنة، مصاب بسحجات وكدمات.

كما أصيب ميلر عاطف سيد 22 سنة مصابة بسحجات وكدمات، ومجدى صمؤيل عياد 33 سنة، مصاب باشتباه كسر بالكتف، وكسر بالذراع الأيسر، وأحمد محمد على 28 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وعصام سعد الدين خلف 18 سنة مصاب باشتباه كسر بالذراع، وأيمن سامي داوود 19 سنة مصاب بجروح وسحجات، وعبده محمد حريقة 18 سنة، مصاب بغيبوبة تامة، وعبد الرحمن سيد عاشور 17 سنة، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، وأبانوب سعد بشري 19 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى