fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

غرق ميكروباص يحمل فتيات بمعدية أبو غالب.. حصيلة وفيات أولية

حادث مؤسف شهده مركز منشأة القناطر على الحدود بين محافظتى الجيزة والمنوفية، صباح اليوم، تمثل فى سقوط سيارة ميكروباص تقل فتيات من معدية أبو غالب الوسطانية في نهر النيل.

الميكروباص الذى تعرض للحادث، كان يقل 22 فتاة ينقلهن الميكروباص من مركز منشأة القناطر إلى البر الأخر من نهر النيل، للتوجه لمقر عملهن فى احدى شركات التصدير الزراعية.

6 وفيات مبدئيًا فى حادث معدية أبو غالب

وقالت مصادر إن رجال الإنقاذ بمساعدة الأهالى والصيادين، استطاعوا حتى الأن انقاذ 10 فتيات خرجوا أحياء، فيما تم استخراج 6 جثث لفتيات توفوا، ويجرى البحث عن باقى الفتيات.

وكان بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق.

وانتقل إلى مكان الحادث سيارات الدفاع المدنى وسيارات الاسعاف، وتم استخراج الميكروباص.

تحديث: أعلنت وزارة الصحة والسكان، تمركز 8 سيارات في موقع البلاغ، مشيرة إلى أنه في حصيلة أولية تم التعامل مع 9 مصابين، نقل 3 منهم إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وأسعف 6 في موقع الحادث، كما تم نقل 6 وفيات.

غرق ميكروباص بمعدية أبو غالب

غرق ميكروباص بمعدية أبو غالب

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى