fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
النقابات

مكاوي: أسعار الدواء لن تستقر قبل عودة الوزير من سويسرا وتوقيع التسعيرة الجديدة

 

كتب – عمرو محمد

 

قال الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس نقابة الصيادلة، أن أزمة أسعار الدواء المثارة حاليا ستستمر، لن تستقر  قبل مساء الخميس، مع ظهور التسعيرة الجبرية الجديدة ووصول وزير الصحة من سويسرا لتوقيعها.

ووجه مكاوي حديثه للصيادلة قائلا: ” زميلي الصيدلي .. توقف تماما عن طلب كل الأصناف وبالذات من المخازن مهما كان الضرر فهو أقل من هذا التخبط .. التزم بظاهر النص في القرار الوزاري وهو زيادة 2 جنيه لكل ماهو أقل من 10 جنيه و20% لما هو فوق الي 30 جنيه .. التزم الهدوء مع المرضي وتعامل ببساطة لأن الزيادة بحد أدنى 2 وأكثرها 6 جنيهات”.

وأضاف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  “نظام التسعير بالشريط أو الأمبول غير صحيح وفي اللستة التي ستظهر لن يزيد إجمالي العلبة عن نسبة الزيادة المقررة .. ومع ظهور اللستة المختومة استأنف الطلبيات بهدوء أيضا لأن خلاص التخزين مالوش فايدة”.

وتابع مكاوي “اعلم أن فكرة النواقص مع القرار الجديد وتخزينها غير مجدي فنص القرار رقم 32 أن أي صنف ينقص لمدة 6 اشهر سيلغي ترخيصه .. انا شخصيا اديت تعليماتي يتوقفوا عن الطلبيات تماما عندي مهما كان الطلب .يقوله استني يومين اذا مش موجود عندنا”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى