fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

نصائح لجنة كورونا للمواطنين في رمضان

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، عن الأسباب الحقيقية وراء كل سيطرة مصر على فيروس كورونا، قائلا” كلمة السر في سيطرة البلاد على كورونا بسبب وعي المصريين، ومش هصدق أي حد يقول غير كده”.

وأضاف حسني خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، الذي يبث على قناة “Etc”، مساء اليوم الأربعاء، أن ذروة فيروس كورونا قلت بالفعل، ولكن لم تنتهِ حتى الآن، لأنه لا يوجد اختفاء لأي فيروس مطالبا المصريين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال شهر رمضان”.

وقال دكتور حسام حسني، إن معدل الإصابات بفيروس كورونا حول مستوى العالم انخفضت لنصف مليار ، مطالبا المصريين خلال التجمعات العائلية خلال شهر رمضان المبارك، بتوصيات أبرزها التهوية الجيدة وترك مسافات والتطعيم بلقاح كورونا، هي أنسب الطرق والحلول التوعوية لتفادى الإصابة بكورونا .

وطالب المصلين بترك المسافة الآمنة ، خلال تأدية صلاة التراويح بالمسجد ، مناشدا جموع الشعب المصري بالحصول على لقاح كورونا في حال عدم التطعيم، خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أنه بعد الإعلان عن البورد المصري، يعد اليوم يوم عيد، لأن الطب عبارة عن مهنة، وليست دراسة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى