fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقابة الأطباء تعلن أرقام للتواصل معها لمساعدة المصريين العالقين بأوكرانيا

أعلنت نقابة أطباء مصر، أنها تتابع عن قرب الأحداث الدائرة بجمهورية أوكرانيا، وتنسق لسبل التواصل مع الأطباء وطلبة الطب المصريين بأوكرانيا و ذويهم بمصر، و ذلك لإمداد النقابة بالمعلومات الكافية عن الأطباء وطلبة الطب المصريين وأماكن تواجدهم بأوكرانيا والمشكلات الحالية المطلوب تدخل النقابة بها لحلها أو ايصالها للمسؤولين.
و قال د.أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء، إن التواصل مع النقابة متاح على مدار الساعة عبر إيميل النقابة info@ems.org.eg أو عبر واتساب ( 01000767516 _ 01091911629 _ 01000684012 )، وكذلك يمكن التواصل أيضاً عن طريق ملء النموذج https://docs.google.com/…/1FAIpQLSd748wOkP4…/viewform… .
وقال د.مصطفى هاشم عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة العلاقات الخارجية، إن اللجنة ستتواصل مع جميع الجهات المعنية بالدولة لبحث أزمة ومشاكل الأطباء وطلبة الطب المصريين بأوكرانيا والمساهمة في حلها.
وقال د.خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة مصر العطاء، إن لجنة مصر العطاء والتى مواردها من تبرعات المواطنين تضع كل إمكانياتها بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بالحكومة المصرية لتقديم كافة أوجه المساعدة للمواطنين المصريين كافة العالقين بأوكرانيا.
من ناحيتها أعلنت د.إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية، عن إتاحة رقم محمول 01008447501 للتواصل السريع في حالة وجود اي امر طارىء.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى