fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

نقابة صيادلة بني سويف تهدد باتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتجاوزين فى حق النقيب

كتب – عمرو محمد

أعلن مجلس نقابة صيادلة بني سويف فى بيان له، أنه يتابع ما يتم تداوله الأن علي صفحات التواصل الاجتماعي من تجاوزات وتطاول بالألفاظ بأسلوب يمس شخص الدكتور وائل النجار نقيب صيادلة بني سويف وبشكل يعاقب عليه القانون، حسب نص البيان.

وأضاف المجلس، أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يتطاول أو يتجاوز في حق أعضاء المجلس أو النقيب عبر صفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا أن ما تم تداوله من بعض الصيادلة الحاضرين للجمعية العمومية غير صحيح.

وأوضح البيان على أن النقيب أكد في حواره لموقع “دكتور نيوز” أن الجمعية العمومية للنقابة أقيمت بالفعل ولكن نتيجة “الهرج والمرج”  والفوضى والتهديد من جانب الحاضرين من أعضاء الجمعية مما أدى إلى انسحاب النقيب والوكيل من الجمعية.

وأوضح المجلس أن الضغوط التي تعرض لها النقيب أدت لشعوره بالإعياء الشديد، فاضطر لترك الجمعية العمومية، مؤكدًا أن الجمعية لم تتخذ أي قرارات معتمدة، وبالتالي فقد تم إرجاء اعتماد الميزانية وما يستجد من أعمال لحين الانعقاد المقبل للجمعية أو ورود تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

وكان الأعضاء الحاضرين لاجتماع الجمعية العمومية اتخذوا عدة قرارات، عقب انسحاب النقيب، أهمها الغاء قرارات زيادة الرسوم ورد المبالغ المحصلة من قبل النقابة للصيادلة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى