fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الأطباء يطلب لقاء عاجل بوزير الصحة

 

خاطب د.حسين خيري نقيب أطباء مصر، د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، لتحديد موعد عاجل لإجتماع موسع مع نقيب الأطباء وبعض أعضاء مجلس النقابة وممثلي الأطباء حديثي التخرج.

أعلن د.أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة الإعلام، أن نقيب الأطباء د.حسين خيري أرسل اليوم الخميس 10 مارس كتاباً رسمياً إلى د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة يطلب فيه تحديد موعد عاجل للقاء نقيب الأطباء ود.أسامة محمود عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة التعليم الطبي ود.أحمد السيد عضو مجلس النقابة ولجنة الشباب إضافة إلى بعض الأطباء من الدفعات حديثي التخرج.

وأضاف د.أحمد حسين مقرر لجنة الإعلام أن نقابة الأطباء قامت مؤخراً بعقد لقاءين موسعين مع الأطباء حديثي التخرج بمحافظات الجمهورية المختلفة عبر الحضور الشخصي و من خلال وسائل التواصل الإلكتروني، تلقت فيهما استفسارات ومقترحات شباب الأطباء عن نظام التكليف وبعض المشكلات و القضايا الصحية، و ذلك حتى تكون رؤية النقابة إنعكاسأ فعلياً لرغبات الأطباء.

وأشار د.أحمد حسين أن نقابة الأطباء وجهت الشكر لوزارة الصحة على مبادرتها بمشاركة الأطباء المناقشة والإختيار بين اطروحات الوزارة بشأن تكليف الأطباء، وأضاف حسين أن نقيب الأطباء د.حسين خيري جدد الشكر و تثمين النقابة لهذه المبادرة في كتابه إلى وزير الصحة.

و ذكر مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء أن نقيب الأطباء د. حسين خيري قد سبق و تواصل مع د.حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان لتنسيق و تحديد موعد اجتماع مع وزير الصحة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى