fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
النقابات

نقيب الصيادلة يقطع “العمرة” ويعود لمصر بسبب أزمة أسعار الأدوية

كتب – عمرو محمد

قرر الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة قطع العمرة والعودة مساء اليوم الجمعة لمصر، بعد تعديل قرار مجلس الوزراء برفع أسعار الدواء والذي أدى لوجود أزمة في الصيدليات لاختلاف أسعار الصنف الواحد، مؤكدًا عزمه لمواجهة أزمة الزيادة العشوائية في أسعار الدواء وتطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 32  لسنة 2016،  قائلًا أن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي ضد أي موقع او جريدة أو أي شخص يتعدي علي الصيادلة.

وأضاف عبر حسابه الشخصى على “فيس بوك” أنه اتصال جمعه بوزير الصحة نفي أن يكون الصيادلة السبب في أزمة اسعار الدواء الأخيرة، وأنهم يحاربون معه لضبط السوق، وأن ثقته في جموع الصيادلة ليس لها حدود وسوف يصدر بيان بنفي هذا الكلام.

وقال “عبيد” أن النقابة هي من حاربت جشع محبي جمع مال المرضي، وأنها لن تكون إلا مع المريض وهي من حركت الدنيا حفاظًا عليه، وسوف تستمر في المحاربة لتوفير علاج آمن وفعال وبسعر مناسب للمريض.

وأوضح نقيب الصيادلة “تواصلنا مع الإدارة المركزية وهاجمنا غرفة صناعة الأدوية للحفاظ على المريض والمواطن المصري موضحا أن النقابة ترفض الزيادة العشوائية وتمسكها بعودة الزيادة بحد أقصي 6 جنيهات”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى