fbpx
أهم الأخباراخبار الصحةمجتمع الأطباء

وفاة الدكتور عبد المنعم سالم مدير مستشفى السويس الأسبق

توفي الدكتور عبد المنعم سالم مدير مستشفى السويس العام ورئيس أقسام الجراحة الأسبق، واستشاري الجراحة، اليوم الأربعاء، حسب مديرية الصحة.
اقرأ أيضا:
وأعلنت مديرية الصحة بالسويس، منذ قليل، وفاة الدكتور عبد المنعم سالم مدير مستشفى السويس العام ورئيس أقسام الجراحة الأسبق.
No photo description available.
ونعت مديرية الصحة بالسويس، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الدكتور عبد المنعم سالم مدير مستشفى السويس العام ورئيس أقسام الجراحة الأسبق، داعين له بالرحمة والمغفرة.

 نقص حاد في عدد الأطباء

وإبان عمله مديرا لمستشفى السويس العام في 2018، اشتكى الدكتور عبدالمنعم سالم من مشكلتين أساسيتين تعوقان الارتقاء بالخدمة الصحية بالمستشفى للمستوى المطلوب، الأولى ​نقص عدد الأطباء في قسم الطوارئ بالمستشفى والذى قدرة بعدد ثلاثين طبيب حينها، والثانى كثرة حوادث السرقات بالمستشفى خاصة أدوات سباكة دورات المياه نتيجة ضعف أعمال الحراسة والتأمين سواء من الشرطة أو من شركة الأمن الخاصة المتعاقدة مع المستشفى.
مليون و700 ألف جنيه لتوفير مستلزمات مستشفى السويس العام ...
وأشار في تصريحات خاصة لموقع “الوفد” إلى قيامه بمخاطبة وزارة الصحة ومديرية الصحة بالسويس لمساعدته فى حل مشكلة نقص الأطباء بالمستشفى، وقيامه بالعمل على تفعيل دور شركة الأمن الخاصة والتى سبق تغيرها أكثر من مرة للقيام بدورها فى حراسة ممتلكات منشآت المستشفى وتنظيم طوابير قطع تذاكر مرضى العيادات الخارجية وصرف الأدوية من الصيدليات بالمستشفى على الوجه الأكمل.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى