fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

وفاة الفنان هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما

توفي الفنان هشام سليم، صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع سرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعا في العالم.

اقرأ أيضا:

وفاة المذيع جلال عوارة عن عمر ناهز 50 عاما

«القومى للأورام» يطلق أول حملة للتوعية والكشف المبكر عن سرطان الرئة 

وقال الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن صلاة الجنازة على الفنان هشام سليم عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

بدأن الفنان هشام سليم مسيرته الفنية في سن مبكر، وهو ابن الكابتن صالح سليم الرئيس الأشهر للنادي الأهلي، وهو من مواليد 1958.

نعي المشاهير للفنان الراحل هشام سليم

وغرد الإعلامي أحمد شوبير: “خالص العزاء في وفاة الفنان هشام صالح سليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.”، فيما كتب الإعلامي أحمد يونس: “وفاة الفنان هشام سليم، وتشيع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة.. البقاء والدوام لله.”

وغرد المخرج عمرو عرفة عبر حسابه على تويتر: “هشام سليم يعني الفن الأصيل، وتربية ولاد الناس والمايسترو صالح سليم..  يعني الأدب والذوق.. كان صابر ومستحمل.. ارتاح.. في الجنة ونعيمها يا حبيبي.. خالص عزائي لوالدته والأخ العزيز خالد سليم وأولاده.”

وكتب الصحفي حسن المستكاوي: “حزنت لرحيل هشام سليم، الذي عرفته عن قرب، وكان يملك جينات والده في كثير من المواقف.. الله يرحمك يا هشام.”

ونشر موقع صدى البلد 3 صور نادرة للفنان الراحل هشام سليم الذي بدأ مشوره الفني من خلال فيلم جمهورية ميم بطولة الفنانة فاتن حمامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى