fbpx
أهم الأخبارالنقابات

وفاة واصابة 3 أطباء بيطريين خلال مهمة عمل

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وفاة الطبيب بيطري محمد إسماعيل بالإدارة العامة للتفتيش على المجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، والذي وافته المنية في حادث انقلاب أتوبيس على طريق أسيوط – الخارجة صباح اليوم، خلال توجهه في مهمة عمل رسمية للتفتيش على اللحوم في محافظة الوادي الجديد.

وأوضحت، في بيان صدر اليوم، أن الحادث أسفر أيضًا عن إصابة كل من، الدكتور طارق عبد المنعم مدير عام المجازر، والدكتور سيد بلال بالهيئة العامة للخدمات البيطرية ونقلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كما وجه وزير الزراعة السيد القصير، بتقديم كل الدعم لأسرة الفقيد متمنيا لهم الصبر على مصابهم الأليم داعيا المولى تبارك وتعالى أن يتغمده بالرحمة والمغفرة، موجهًا أيضًا تقديم كل الدعم للمصابين متمنيا لهما الشفاء العاجل.

من جهتها أصدرت نقابة الأطباء البيطريين بيانًا، قالت إن الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، ومجلس النقابة العامة، والنقابتين الفرعيتين بأسيوط والوادى الجديد، الحالة الصحية للطبيب البيطري العامل بهيئة الخدمات البيطرية، والمصابين فى حادث أتوبيس أثناء سفرهم لتأدية مأمورية عمل بمحافظة الوادى الجديد.

وتقدمت النقابة العامة للأطباء البيطريين، نقيبا ومجلسا بخالص التعازى فى وفاة الطبيب البيطرى: محمد عبد المنعم إثر الحادث، داعية الله أن يدخله فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر.

وأشارت إلى أن وفدًا من النقابة تحرك يضم كل من: الدكتور سيد بلال نقيب محافظة الوادى الجديد، الدكتور حسن ذكى عضو مجلس النقابة العامة، الدكتور صلاح علم أمين صندوق أسيوط، الدكتور سامى مدحت عضو فرعية أسيوط، إلى مستشفى جامعة أسيوط لمتابعة الحالة الصحية للطبيب: طارق إسماعيل، والذى أصيب بكسر فى الحوض وشرخ بالجمجمة، وذلك بحضور الدكتور صلاح قطب القائم بأعمال مدير مديرية أسيوط، والدكتور محسن سليمان مدير إدارة المجازر السابق بأسيوط.

فيما لازم الدكتور ناجى عوض عضو مجلس النقابة العامة، جثمان الطبيب المتوفى، وتحرك بيه إلى القاهرة.

من ناحيته، أعلن الدكتور خالد سليم النقيب العام، عن اعتماد إعانات عاجلة للطبيب البيطرى المصاب والطبيب المتوفى، كدعم من النقابة لأعضائها وأسرهم فى تلك الأوضاع، بالإضافة إلى التواصل مع مع محافظ أسيوط ووكيل وزارة الصحة بأسيوط والجهات التنفيذية لإنهاء الاجراءات اللازمة للطبيبين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى