fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

وفود طبية تتضامن مع عمومية الصحفيين اليوم

 

كتب – مدحت علي

 

أعلنت كلًا من نقابتى الأطباء وأطباء الأسنان، عن إرسال وفد للتضامن مع الصحفيين خلال اجتماع الجمعية العمومية لنقابتهم اليوم، والذى يأتى ردًا على اقتحام قوات الأمن لمبنى النقابة يوم الأحد الماضى والقبض على اثنين من الصحفيين.

وقال الدكتور إيهاب الطاهر أمين عام نقابة الأطباء، في تصريح خاص لـ «دكتور نيوز»:  نتضامن وبشكل كامل مع قرارات الجمعية العمومية التي ستعقد اليوم، ضد هذه التجاوزات التي تحدث لأول مرة في تاريخ العمل النقابي، مؤكدًا على حضور وفد من نقابة الأطباء للجمعية العمومية للصحفيين للتضامن.

من جانبه أدان الدكتور حسين عبد الهادي وكيل نقابة أطباء الأسنان، إقتحام قوات الأمن لنقابة الصحفيين، مؤكدًا أن الداخلية تنتهج العنف بدل من تنفيذ القانون، وأن التاريخ لن يغفر تدنيس حرم نقابة الصحفيين للمرة الأولي في التاريخ، علي يد قوات الأمن.

وأضاف في تصريح خاص لـ «دكتور نيوز» أن نقابة الأسنان ستدعم الصحفيين غداً خلال عقد جمعيتهم العمومية، والتي ستطالب بإقالة وزير الداخلية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى