fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

بالبالطو الأبيض.. وقفة احتجاجية للمهن الطبية غدًا تضامنًا مع غزة

ناشد د.أسامة عبدالحي نقيب أطباء مصر ورئيس اتحاد المهن الطبية، كافة الأطباء والطبيبات للمشاركة في وقفة احتجاجية أمام النقابة العامة (دار الحكمة) بشارع القصر العيني بوسط البلد غدا، للتضامن مع أهلنا في غزة.

وقال عبد الحي في بيان له اليوم، إن الوقفة ستبدأ من الساعة ٢.٣٠ عصرا، بمشاركة كافة الأعضاء بمجلس نقابة أطباء مصر فور انتهاء الانعقاد الأول للمجلس في تشكيله الجديد.

وتقدم رئيس اتحاد المهن الطبية، بدعوة كافة أعضاء المهن الطبية والمواطنين للمشاركة في الوقفة تعبيرا عن إرادة الشعب المصري الحرة والمستقلة ودعما للموقف المصري في منع التهجير القسري وإدانة الجرائم الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأشار إلى أن الوقفة تأتي للتنديد لما تتعرض له الطواقم الطبية والمستشفيات وسيارات الإسعاف من القصف والاستهداف وخاصة بعد قصف مستشفى المعمداني بغزه من قبل سلطات الكيان المحتل، مع التأكيد على الزملاء والزميلات من الأطباء وأعضاء اتحاد المهن الطبية بضرورة ارتداء ( البالطو الطبي الأبيض) لتأكيد رسالة التضامن مع الأطقم الطبية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى