fbpx
العيادةغير مصنف

أسامة خليل أشطر دكتور جراحات سمنة في مصر

 

إذا كنت من أصحاب الوزن الزائد وتعاني من البدانة المفرطة، فإن أفضل فرصة لإنقاذك من مرض السمنة بعيدا عن أنظمة الدايت المختلفة والأدوية ذات التأثير الضعيف، تتمثل في جراحات السمنة التي تمنحك فرصة أكبر للتخلص من البدانة.

 

أنواع جراحات السمنة

وتعددت في مصر أنواع عمليات جراحات السمنة التي يتم اختيار المناسب فيها وفقا للحالة الصحية للمريض، وسلوكه الغذائي، ولعل أبرز جراحات السمنة في مصر التالي:

 

عملية تكميم المعدة

تتم عملية تكميم المعدة بالمنظار في مصر لاستئصال جزء من المعدة بهدف تقليص حجمها دون أن تترك الجراحة أثرا، ولعل أبرز ما يميزها أن المريض الذي يخضع لها لا يحتاج بعدها إلى فترة نقاهة كبيرة، ويستطيع ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي بعد 15 يوما فقط.

 

عملية تكميم المعدة المعدل

ووفقا للدكتور أسامة خليل استشاري جراحة السمنة، فإن عملية التكميم المعدل بالمنظار فى مصر، تعد أحدث ما توصلت إليه جراحات السمنة فى العالم، وتتم عن طريق وضع حلقة أو باند حول المعدة التى تم تكميمها لمنع تمددها مرة أخرى، و بالتالى تجنب مشكلة كبيرة ظهرت عند بعض مرضى السمنة بعد عمليات السمنة، وهى عودة زيادة الوزن مرة أخرى بعد العملية.

 

مميزات عملية تكميم المعدة المعدل

وعدد الدكتور أسامة خليل استشار جراحة السمنة المصنف كـ”أشطر دكتور جراحات سمنة في مصر”، مميزات عملية تكميم المعدة المعدل في 4 نقاط جوهرية كالتالي:

  • العملية تتم بالمنظار مما يحقق لمريض السمنة العديد من المميزات أهمها قلة الألم، سرعة فترة النقاهة و الشكل التجميلى.
  • العملية تضمن عدم تمدد المعدة و بالتالى عدم الرجوع فى الوزن مرة أخرى بعد العملية.
  • تحقق عملية التكميم المعدل نتائج ممتازة فى النزول فى الوزن.
  • العملية تخلصك من مضاعفات السمنة مثل باقى عمليات السمنة. تشمل هذه المضاعفات العديد من الأمراض مثل السكر، إرتفاع ضغط الدم، أمراض القلب، إرتفاع نسبة الكوليسترول و أمراض العظام و المفاصل و غيرها.

 

 

لماذا أسامة خليل أشطر دكتور جراحات سمنة في مصر؟

وإذا تسائلت لماذ دكتور أسامة خليل أشطر جراح سمنة في مصر فلن تكون عملياته الناجحة، وإنجازاته العلمية خير دليل على ذلك فقط، وإنما العمل وفق منظومة متطورة تضع المريض الأولوية الوحيدة في أجندة العمل، لذلك وضع قيمة أساسية في التعامل مع المرضى تتمثل في الأتي:

◄ الأمانة المهنية فى شرح تفاصيل العمليات الجراحية و الهدف المنشود.

◄ التواصل الدائم مع المرضي 24 ساعة/7 أيام للإجابة على كل تساؤلاتهم و طمأنتهم.

◄الإطلاع على كل ما هو جديد و متطور من خلال حضور المؤتمرات الطبية العالمية.

◄ المتابعة المستمرة مع المرضى بعد العمليات لإيمان د.أسامة خليل أن المتابعة لا تقل أهمية عن العملية.

◄ الاحتراف فى استخدام كافة تقنيات عمليات السمنة الحديثة لإرضاء المريض و راحته

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى