fbpx
أهم الأخبارالنقابات

أطباء الغربية تتعاقد مع شركة قناة السويس للتأمين بخصم 10 % للأعضاء‎

أعلن الدكتور جورج رزق الله، أمين عام نقابة أطباء الغربية، عن التعاقد مع شركة قناة السويس للتأمين فرع طنطا، وذلك لتقديم الخدمات التأمينية ومكافأة نهاية الخدمة والمعاشات لأعضاء النقابة بخصم خاص للأطباء وقدره 10 %.
وأوضح الأمين العام أن العرض سارى لمدة شهرين فقط وتتعهد الشركة بموجب هذا التأمين بصرف المبلغ المؤمن به فى احدى الحالتين، أما فى نهاية مدة التأمين عند عمر 60سنة، أى عند سن التقاعد إذا كان المؤمن عليه على قيد الحياة الارباح التراكمية لمبلغ التأمين، أو فى حالة وفاة المؤمن علية قبل انتهاء التأمين.
وذلك فى مقابل أقساط سنوية تدفع طول مدة التأمين حتى سن التقاعد ويقف سدادها بمجرد وفاة المؤمن علية، ويبدأ الاشتراك الشهرى من 470 أو 5600سنوى، ويزيد مبلغ التأمين مع زيادة القسط المدفوع بمعنى أن شخص عمرة 30سنة يرغب فى أن يؤمن على حياته حتى سن التقاعد 60سنة والمتوفر من دخلة للاشتراك به كقسط شهرى 460ج، فإن المبلغ التأمينى التى سيحصل علية نهاية المدة وبعد سن التقاعد60سنة هو 560000 المستحق كمكافئة نهاية الخدمة.
أما فى حالة وفاة المؤمن علية لا قدر الله تصرف للورثة أو المستفيدين مبلغ التأمين بالكامل 200ألف+ الأرباح عن الفترة المسدد أقساطها التأمين.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى