fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تكريم 300 طبيب في اجتماع عمومية أطباء القاهرة

اعتمدت الجمعية العمومية لنقابة أطباء القاهرة، ميزانية النقابة لعام 2023، خلال اجتماعها أمس الجمعة، بدار الحكمة، كما احتفلت بيوم الوفاء من خلال تكريم 328 من رواد الأطباء على رحلة عطائهم.
وترأس اجتماع العمومية، د. شيرين غالب، نقيب أطباء القاهرة، كما حضر الاجتماع د. أسامة عبد الحي، نقيب أطباء مصر.

اعتماد ميزانية أطباء القاهرة لعام 2023

تضمنت أعمال الجمعية، عرضٍ الدكتور محمد البرعي، الأمين العام، تقريراً حول أنشطة النقابة خلال عام 2023، وعرض الدكتور عماد سلطان، أمين الصندوق، تقريراً حول ميزانية النقابة لعام 2023، والموازنة التقديرية لعام 2025، وفي ختام أعمالها، اعتمدت الجمعية العمومية، ميزانية عام 2023.

تكريم الأطباء في يوم الوفاء

في تقليد يحمل كل معاني التقدير لمسيرة الأطباء الحافلة بالعطاء، احتفل مجلس نقابة أطباء القاهرة بيوم الوفاء بتكريم 328 من رواد الأطباء، على ما قدموه خلال رحلة عطائهم الممتدة.

وقال د. مينا سمعان، وكيل النقابة، إن الاحتفال بيوم الوفاء للأطباء المحالين للمعاش، تقليد يحرص مجلس النقابة على استمراره، لافتًا إلى أن رحلة عطاء الطبيب تظل ممتدة بعد المعاش.

كما أشاد وكيل النقابة بالحضور المتميز، والحرص على المشاركة في أعمال الجمعية العمومية.

وقالت الدكتورة شيرين غالب؛ قدمنا اليوم كشف حساب لمسيرة عام من التطوع، والعمل المتواصل لخدمة الأطباء، وأسرهم على كافة الأصعدة، ولا تزال أمامنا الكثير من التحديات، والقضايا التي تهم الأطباء.

وأشار الدكتور عماد سلطان، أمين الصندوق، إلى أن هذا العام شهد العديد من الفعاليات، والإنجازات، التي نالت استحسان الأطباء، وفي مقدمتها، إحلال وتجديد مقر فرع النقابة بمدينة نصر، والارتقاء بكافة الخدمات النقابة، لافتًا إلى أنه تم تسخير كل إمكانيات، وموارد النقابة لخدمة الأعضاء وأسرهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى