fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أطباء مركز قلب دمياط فى شكوى للوزير: المدير يسب الدين للعاملين ولدينا مستندات فساده

كتبت – آية أشرف:

تقدم عدد من أطباء وتمريض وموظفي مركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط، باستغاثة عاجلة لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، مما قالوا أنهم يتعرضون له من مدير المركز الدكتور أسامة نعمان، الذين اتهموه بالتعدى عليهم بالضرب والسب.

وقال الأطباء والعاملون بالمركز فى الشكوى المقدمة لمكتب وزير الصحة برقم 9601 بتاريخ 28/6/2016، إن مدير المركز تعدى بالضرب على أحد الأطباء وإحدى الممرضات، وله فيديوهات يسب فيها الدين للأطباء.

وأضافوا أن مدير المركز ادعى زورًا وجود علاقة بين طبيب وممرضة، مما تسبب فى مشاكل أسرية للاثنين، متهمينه بالتطاول بألفاظ رفضوا ذكرها على أحد الأطباء وضربه وطرده من العمل، وإعطاء أوامر للأمن الإدارى للمركزز بمنع دخوله لعمله، إضافة إلى إالغاء سكن الأطباء المقيمين وأكثرهم مغتربين.

وأوضح الأطباء فى شكواهم أن مدير المركز يهددهم بأحد الأجهزة السيادية، وبأنه “مسنود”، فى محاولة لتخويفهم ومنع اعتراضهم على أى فعل يرتكبه.

وأكد الأطباء والعاملون أنهم يمتلكون كم من المستندات التى تثبت فساد مدير المركز، مطالبين وزير الصحة بتحديد موعد للقائهم والاستماع لهم، واستلام المستندات منهم، محذرين من تصاعد غضب العاملين بالمركز.

صورة من شكوى الأطباء ضد مدير مركز دمياط
صورة من شكوى الأطباء ضد مدير مركز دمياط

وكان “دكتور نيوز” نشر منذ عدة أيام تقريرًا عن وقائع فساد بالمعهد متمثلة بشراء دعامات بضعف ثمنها وبيعها للمريض بأكثر من 11 ألف جنيه، فى حين أن سعرها بالخارج 5 آلاف جنيه.

كما نشر فيديوهات لمدير المركز وهو يسب بعض أطباء والعاملين بالمركز، ويهددهم ويتوعدهم بسبب أن بعضهم أقدم على تقديم شكوى ضده، وتحفظ الموقع على نشر فيديو لديه لمدير المركز يسب فيه الدين للأطباء.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى