fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

أغلبهم من كلية الطب.. إصابة 30 طالب باشتباه تسمم بجامعة جنوب الوادي

هرعت سيارات الإسعاف إلى المدينة الجامعية لجامعة جنوب الوادي لنقل الطلاب المصابين باشتباه تسمم إثر تناولهم وجبة غذائية بالمدينة.

اقرأ أيضا:

«الزراعة» توضح حقيقة وجود «بطيخ» و«خوخ» يسبب تسمم

مركز السموم بجامعة الاسكندرية يحذر من شاي القديس يوحنا

 

البداية مع تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا من مستشفى قنا الجامعي يفيد استقبال 30 طالبا غالبيتهم من طلاب كلية الطب البشري مصابين بحالات اشتباه تسمم، إثر تناولهم وجبات عبارة عن لحمة وكوسة بالمدينة الجامعية التابعة بجامعة جنوب الوادي.

وقال مصدر مسؤول بمستشفى قنا الجامعي لـ القاهرة 24، إن 30 طالبا من ساكني مبنى ل ومبني ن بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة جنوب الوادي، تم استقبالهم بمستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وجرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم ووضعهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية.

وأوضح المصدر أن بداية الواقعة كانت بظهور أعراض اضطراب معوي على 5 طلاب مساء أمس الاثنين، وتلقوا العلاج اللازم، وبعد أن عادوا للمدينة الجامعية ذكروا لزملائهم أنهم مروا بحالة اضطراب معوي وتعافوا منها، مشيرًا إلى أنه مع مساء اليوم الثلاثاء ادّعى عدد من الطلاب ظهور حالة اضطراب معوي مماثلة عليهم، دون ظهور أي إعياء على أكثر من 99% من طلاب المبنى، ما يؤكد سلامة الوجبات المقدمة للطلاب

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى