fbpx
حكاوي

أكثر من مليون تجربة تعليمية .. المنتور.نت تحقق نجاحاً غير مسبوق في قطاع التعلم الذاتي

أعلنت المنتور.نت، المنصة العربية الرائدة في مجال التعلم الذاتي، أنها تجاوزت المليون تجربة تعليمية على موقعها، حيث حققت المنصة التي تم إطلاقها في يناير 2018، انتشاراً عربياً كبيراً، مكّنها من ريادة التعلم المستمر باللغة العربية في الوطن العربي في السنوات الأخيرة.

وقال د. إيهاب فكري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتور.نت، أن المنتور فخورة بوصولها لأكثر من مليون تجربة تعليمية، في 56 دولة حول العالم، ومشاركتها في رحلة تعلم وتطور آلاف الشباب العربي، من خلال محتوى تعليمي مقدم باللغة العربية من أكفأ الخبراء والمدربين في مختلف المجالات.

وأضاف: “خلال هذه السنوات لم يقتصر إنتاج المنتور التعليمي الرقمي على منصتها فقط، لكنها شاركت في صناعة محتوى تعليمي وتوعوي لمبادرات عربية هامة مثل مبادرة “مليون رائد أعمال عربي” مع جامعة حمدان بن محمد الذكية، ومبادرة “مودة” لتأهيل المقبلين على الزواج، برعاية وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، وأكاديمية “الأم الخبيرة” بالشراكة مع فاين بيبي، وغيرها من المبادرات التي شاركت المنتور في صناعة وإنتاج محتواها التعليمي”.

وفي تقرير نشرته مجلة فوربس على موقعها الإلكتروني، صَنّفت المنتور.نت بين المنصات الإلكترونية الأكثر نمواً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال الفترة الأخيرة، حيث احتلت المنصة التعليمية العربية مكانة جعلتها من بين أهم 10 منصات إلكترونية شهدت معدلات نمو تتراوح من 90% إلى 500% بحسب تقرير فوربس.

جدير بالذكر أن المنتور.نت تمتلك مكتبة رقمية للدورات التدريبية والكتب والكلمات التعليمية المصوّرة، جعلتها واحدة من أكبر مكتبات الفيديو التعليمية في الوطن العربي والعالم.

والمنتور.نت هي منصة عربية للتعلم الذاتي عبر الإنترنت، حيث تهدف إلى تطوير الإنسان العربي عبر تزويده بالمهارات اللازمة للتقدم في مسيرته المهنية والشخصية، من خلال مكتبة غنية بالدورات التدريبية والكلمات التعليمية المصورة، التي يقدمها مئات المتخصصين والخبراء في مختلف المجالات.

وتعد منصة المنتور.نت واحدة من أكبر مكتبات الفيديو التعليمية في المنطقة والعالم.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى