كشف أمين صندوق النقابة العامة للأطباء الدكتور أبو بكر القاضى، تفاصيل وعدد الاستراجات التي تمتلكها نقابة الأطباء، والاستراحات المزمع إنشائها قريبا.
أهم الأخبارالنقاباتوظائف و خدمات

للأطباء.. أماكن استراحات النقابة بالقاهرة وطرق وأسعار الحجز

كشف أمين صندوق النقابة العامة للأطباء الدكتور أبو بكر القاضى، تفاصيل وعدد الاستراحات التي تمتلكها نقابة الأطباء، والاستراحات المزمع إنشائها قريبا.

وقال القاضي لـ«دكتور نيوز»، إن النقابة تمتلك إستراحتين فى شارع القصر العيني، الأولى بها 22 غرفة، نصفها مخصص للطبيبات والنصف الآخر للأطباء، واستراحة بها 11 سرير فى حلوان، وهناك استراحة ستفتتح قريبا فى القصر العيني بواقع 12 سرير.

وأكد أن تلك الاستراحات تستهدف التسهيل على الأطباء خاصة الشباب من جميع محافظات مصر، ممن يحتاجون إلى إقامة مؤقتة بالقاهرة لقضاء بعض حوائجهم الدراسية أو الخاصة بالعمل.

استراحات نقابة الأطباء بالقاهرة

أسعار حجز استراحات الأطباء بالقاهرة

وكانت النقابة العامة للأطباء، حددت طريقة الحجز من خلال اللجنة الاجتماعية بالنقابة، مؤكدة أنه لا يتم تأكيد أي حجوزات إلا بعد سداد كامل قيمة الحجز بطرق السداد المتاحة، وهي الدفع نقداً  بالنقابة العامة للأطباء أو الدفع عن طريق فوري.

يتم كتابة الكود المختصر 7615 ثم كتابة رقم القيد بالنقابة ثم كتابة كود الخدمة وهو :كود الخدمة 493 باسم الاستراحة، إقامة يومية لسرير بغرفة ثلاثية بمبلغ 150، أو كود الخدمة 494 إقامة يومية لسرير بغرفة ثنائية بمبلغ 200، أو كود الخدمة 495 إقامة يومية لسرير بغرفة فردية بمبلغ 275، ثم يوضع كود التسليم 6 وبعده يتم كتابة رقم المحمول الخاص بالطبيب.

وأشارت النقابة إلى ضرورة الإتصال قبل الدفع أو الحجز على رقم 01016304643

شروط حجز استراحات الأطباء

وتضمنت شروط الحجز أن يكون الطبيب أو الطبيبة مسددا لاشتراك النقابة عن السنة الحالية، وأن يكونا من خارج محافظة القاهرة والجيزة.

وأكدت النقابة أن أقصي مدة للحجز هي 3 ليالى متتالية، باستثناء الامتحانات أو الدورات العلمية، علما بأنه يمكن تكرار الحجز مرة ثانية بعد انتهاء أسبوع من تاريخ ٱخر ليلة.

وبحسب الشروط، لا يمكن حجز أكثر من سرير فى مدة الحجز الواحد، على أن يكون الحجز للطبيب والطبيبة فقط وليس للعائلة، وغير مسموح اصطحاب الأطفال.

وأكدت النقابة تلقيها الشكاوي والمقترحات على رقم اللجنة الاجتماعية بنقابة الأطباء01096722295، والدكتورة إيمان سلامة مقرر اللجنة الإجتماعية01008447501.

 

استراحات نقابة الأطباء بالقاهرة

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى