fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أول حالة وفاة بالنجيلة.. قصة سيدة رفض أبنائها استلام جثمانها بسبب كورونا

أدى الفريق الطبي بمستشفى العزل بالنجيلة صلاة الجنازة على سيدة توفيت بالسكتة القلبية بمستشفى النجيلة وكانت تعاني من فيروس كورونا.

ونشر الدكتور محمد طالب، نائب رئيس مستشفي النجيلة للعزل الصحي في مطروح، احد الصور لأداء صلاة الجنازة على السيدة، معلقاً عليها:”صلاة الجنازة على أول حالة وفاة بالحجر الصحي بمستشفى النجيلة بمطروح، اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الفردوس الأعلى”.

وأعلن الدكتور محمد علي مدير مستشفى النجيلة، عن تفاصيل تلك الحالة حيث كانت بين المصابين بفيروس كورونا المستجد منذ تخصيصه لاستقبال الحالات المصابة بالفيروس وهى لسيدة من الإسكندرية تبلغ من العمر 64 عامًا.

وأوضح، أنه قد تم استقبال الحالة بالمستشفى يوم 31 مارس الماضي، حيث كانت حاملة للفيروس ولا تعاني من أي أعراض ظاهرية وكانت صحتها جيدة غير أنها مريضة بالسكري.

وأكد على أن السيدة توفيت بالسكتة القلبية وليس بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد مشادة مع أولادها وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي لنحو ساعتين قبل أن تفارق الحياة.

وتابع مدير مستشفى النجيلة إن أهل المتوفاة قد رفضوا تسلم جثمانها عقب إبلاغهم بوفاتها وتم التواصل مع المسئولين بوزارة الصحة لإبلاغهم بالواقعة، ووجهوا بإرسال أحد المندوبين إلى أقرب قسم شرطة وتحرير محضر إثبات حالة برفض الأهل استلام الجثمان والحصول على موافقة النيابة بالدفن في مقابر الصدقة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى