fbpx
اخبار الصحة

إحالة أطباء وتمريض 4 وحدات صحية ببني سويف للتحقيق

أحال  وكيل وزارة الصحة ببني سويف الدكتور عبد الناصر حميدة، أطباء وممرضات 4 وحدات صحية بالمحافظة للتحقيق، بسبب عدم تواجدهم في الوحدات الصحية، كما تم إحالة العاملين في وحدة صحية للتحقيق بسبب سوء النظافة.

كانت الدكتورة شيرين صلاح مديرة إدارة قسم الرعاية الأساسية بمديرية صحة بني سويف، ومها حسن مدير إدارة التمريض بمديرية الصحة، وصباح عبد العزيز من إدارة التفتيش المالى والإدارى، قمن بالمرور على عدد من الوحدات الصحية للتأكد من تواجد الأطباء والتمريض بها وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

حيث تبين من المرور علي الوحدات الصحيه في قري ( كفر ابو شهبه / براوة / الدير ) بمركز اهناسيا عدم تواجد النوباتجيات في وحدتى كفر ابو شهبه والدير وغلق وحدة براوة وعدم تواجد أحد فيها.

وبالمرورعلى الوحدات الصحيه في قري ( معجون / دشطوط / كوم النور / كوم الرمل ) تبين أن وحدتى معجون وكوم النور الصحيتين مغلقتين ووحدة كوم الرمل النظافة غير جيدة ولا يوجد فصل فى النفايات ومستلزمات مكافحة العدوى ملقاة على الارض.

وتم تحرير مذكرة وعرضها على الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف فأمر باتخاذ الاجراءات القانونية ضد الوحدات الصحيه المغلقه وإحالة العاملين بها للتحقيق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى