fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إحالة مدير مستشفي قفط التعليمي للتحقيق بسبب النظافة

قال محافظ قنا عبد الحميد الهجان، إنه قرر إحالة مدير مستشفى قفط التعليمي للتحقيق، لتدني مستوى النظافة بالمستشفي، كما قرر إحالة معاون المستشفي المسئول عن دفاتر الحضور والانصراف للتحقيق لعدم تواجده بمقر عمله ولمخالفته القواعد المنظمة لسير العمل.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ قنا لمستشفى قفط المركزي ومركز الأورام بمدينة قنا للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى وتواجد الأطباء وطاقم التمريض في مقر عملهم.

وتفقد جميع أقسام مستشفى قفط وتحدث مع المرضي وسئلهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة حفاظا على صحة المواطنين وحسن استقبال المرضي وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والصحية.

كما زار مركز الأورام لمتابعة سير العمل به حيث اطلع على دفاتر تسجيل المرضي وأشاد بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين مثنيا على مستوى النظافة بأقسام المركز.

وأكد أن هناك متابعة مستمرة للمستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة للوقوف على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع، مؤكدا على أن محافظة قنا تعطي أولوية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال تطوير المستشفيات وتدعيمها بأجهزة حديثة لخدمة المرضى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى