fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إحالة ٤٠ طبيبا وصيدلانيا بالفيوم للتحقيق

قرر الدكتور هشام مصطفى، القائم بأعمال وكيل الصحة بالفيوم، إحالة 40 طبيبًا وصيدليًا و7 من التمريض و11 إداريًا، بمستشفى طامية المركزي، لتغيبهم عن العمل، بعد فحص سجلات الحضور والانصراف بالمستشفى.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية له، لمتابعة أعمال المبادرة الرئاسية في وحدتي دوار جبلة وكفر محفوظ ومستشفى طامية المركزي، ومستشفى الفيوم العام، اليوم.

وزار القائم بأعمال وكيل الوزارة، يرافقه وفدًا من قيادات المديرية، وحدة دوار جبلة التابعة لإدارة سنورس، لتفقد سير العمل والاطمئنان على المبادرة الرئاسية الخاصة بصحة المرأة، ثم توجه إلى وحدة كفر محفوظ، والتي تم نقل أنشطتها مؤقتا للوحدة المحلية، نظرا لإزالة المبنى القديم، والذي سيعاد بناؤه على النمط الحديث، واطمأن على سير العمل بها.

وشدد القائم بأعمال وكيل الوزارة، على الالتزام بسياسات مكافحة العدوى والاهتمام بالنظافة في العيادات الخارجية وقسم الاستقبال بمستشفى طامية المركزي، ووجه تعليماته إلى المدير المالي والإداري بالمستشفى، بإعادة توزيع العمال على العيادة، وتصليح بعض الأجهزة.

كما وجه بزيادة أعداد التمريض في العيادات الخارجية، وضرورة تواجد أفراد الأمن والعمال لتنظيم المترددين، خاصة وأن المستشفى استقبلت عدد كبير من المرضى، اليوم، كما وجه بضرورة توفير طبيب نساء بعيادة النساء بالدور الثانى رغم وجود طبيبة تعمل بالمبادرة الرئاسية وآخرون يجرون عمليات الولادة.

وكلف التفتيش المالي والإداري بفحص دفاتر الحضور والإنصراف حتى موعد الانصراف المحدد، بمستشفى الفيوم العام، بعد زيارته ووفد المديرية لها.

رافق القائم بأعمال وكيل الوزارة، وفد من المديرية يضم كلا من د.شريف صبحي، مدير الطوارئ، وسامية كامل، مدير إدارة التمريض، ود.نشوى جلال، مديرة العلاقات العامة،  وضياء يوسف، وعمرو رشاد من التفتيش المالي والإداري بالمديرية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى