fbpx
أهم الأخبارالنقابات

إحالة 10 صيادلة للتحقيق بدمياط لبيع أسمائهم لدخلاء

 

ذكرت نقابة صيادلة دمياط في تقرير أرسلته إلى اللجنة العامة لمحاربة الدخلاء على المهنة برئاسة الدكتور أحمد عامر تقديم 139صيدلى طلبات للحصول على الاسم التجاري لفتح صيدلية جديدة تمت الموافقة على 119 طلب فتح وتم رفض 12 طلب بعد إجراء التحريات وثبات أنهم لدخلاء .

وأوضحت نقابة صيادلة دمياط أنه تم تحويل 10 صيادلة للتحقيق بشأن بيع أسمائهم لغير صيادلة وتمكينهم من فتح صيدليات، كما قام صيدلي بسحب طلب فتح صيدلية جديدة وإرشاده وتحذيره على ماسيترتب على بيع اسمه لغير صيدلي ومازال 7 ملفات تحت البحث والتحري .

وتوجه الدكتور أحمد عامر رئيس لجنة محاربة الدخلاء على المهنة بالنقابة العامة بالشكر لمجلس نقابة دمياط على مجهوداته في البحث وتحرى الدقة عن الطلبات المقدمة للحصول على تراخيص فتح صيدلية جديدة لحماية المريض المصري والمهنة من دخلاء لايدركون قيمة المهنة.
كما أرسلت نقابة صيادلة البحر الأحمر تقرير عن أعمال لجنة محاربة الدخلاء على المهنة الفرعية خلال الفترة الماضية، وأوضح التقرير تقديم 67 طلب لفتح صيدليات جديدة بالمحافظة تمت الموافقة على 63 طلب فتح اسم جديد بعد إجراء البحث والتحري عن الملاك الحقيقيين للصيدليات .

وأشارت نقابة صيادلة البحر الأحمر إلى أنه تم تقديم تنازل من قبل 3 صيادلة بعد اكتشافهم خطورة بيع أسمائهم لغير صيادلة، كما تم تقديم صيدلي واحد للتحقيق معه.

وتوجه الدكتور أحمد عامر رئيس لجنة محاربة الدخلاء على المهنة بالنقابة العامة بخالص الشكر للدكتور أنور وليم نقيب صيادلة البحر الأحمر ومجلسه لوقوفهم ضد ظاهرة بيع الاسم لغير صيدلي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى