fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إصابة مدير مستشفى السنبلاوين العام بكورونا

أعلن الدكتور ياسر شعيب، مدير مستشفى السنبلاوين العام ، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى مستشفى العزل بتمي الأمديد للعلاج.

وقال شعيب، في مقطع فيديو بثه معه أحد أطباء مستشفى العزل:”الحمد لله أنا وصلت بالسلامة، والاستقبال هنا على أعلي مستوي، وأنا بخير، وأطمئن كل الناس”.

وأضاف مدير المستشفى:”الأعراض التى أعانى منها بسيطة جدا وبدأت معى منذ 3 أيام فقط، وعندما تأكت من إصابتى تم نقلى إلى مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد “.

وتابع:”الحمد لله الخدمة الطبية هنا جيدة واطمئن الجميع أن بروتوكول العلاج الذى تقدمه وزارة الصحة للمرضى يأتى بنتائج سريعة وإن شاء الله يتم شفائى على خير وشفاء باقى المرضى”.

وقال دكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء في الدقهلية ، إنه تم نقل الطبيب عقب إصابته بمستشفى الحجر الصحي في تمي الأمديد، وجار اتخاذ جميع الإجراءات، ونوصى جميع الأطباء باتخاذ التدابير اللازمة لحمايتهم في هذه الحرب التي يخوضونها بشرف.

من جانبه أعرب الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن تمنياته هو وجميع العاملين بصحة الدقهلية بخالص الأمنيات بالشفاء العاجل للدكتور ياسر شعيب مدير مستشفى السنبلاوين العام وجميع مصابي الفرق الطبية من الأطباء والتمريض والفنيين والعاملين بقطاع صحة الدقهلية، وأن يتم شفاء جميع المرضى في القريب العاجل وان يمتعهم بدوام الصحة والعافية وأن يرفع عن مصرنا الحبيبة البلاء والوباء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى