fbpx
أهم الأخبارالنقاباتمجتمع الأطباء

إطلاق اسمه على مدرسة القرية ومساعدة والديه.. مطالب بتكريم الطبيب أحمد سمير

طالب أطباء بتكريم شهيد الواجب الدكتور أحمد سمير، الذي توفي يوم 31 مايو بعد الانتهاء من إجراء عمليات بمستشفى جامعة المنوفية، عبر إطلاق اسمه على المدرسة الابتدائية التي تعليم فيها بقرية فيشا الكبرى بالمنوفية.

 

وطالبت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء سابقا، النقابة العامة للأطباء والنقابة الفرعية في المنوفية بتبني مطلب إطلاق اسم شهيد الوجب الدكتور أحمد سمير على مدرسته الابتدائية بمسقط رأسه.

 

وكتبت منى مينا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فاكرين شهيد الواجب د/ أحمد سمير مدرس مساعد الجراحة بطب المنوفية .. د/ أحمد سمير اتوفي يوم 31 مايو الساعة السادسة مساءا بعد الانتهاء من لستة طويلة من العمليات بمستشفى الجامعة”.

 

وأضافت: “د.أحمد سمير لم يكن متزوجا ..و بالتالي لم يترك وراءه أرملة أو أيتام يحتاجون لدعم مادي .. و لكنه ترك أب و أم مكلومين .. ندعو الله أن يخفف آلامهم و يعزيهم”.

 

وتابعت: “أسره د.أحمد سمير تحاول أن تلتمس من التقدير و التكريم لعطاء إبنهم الشهيد ، ما قد يخفف من آلام الفقد ..و يساعد في إعلاء قيمة العطاء الجاد و التفاني من شهيد الواجب د/ أحمد سمير”.

وأردفت: “كلنا نحتاج لأن يكون هناك تكريم لائق لاسم الشهيد احمد سمير من نقابته نقابة الأطباء بالمنوفية .. و كذلك من النقابة العامة للاطباء”.

وأكملت: “أيضا أنا أضم صوتي لصوت اسرة الشهيد أحمد سمير في طلب إطلاق اسم الدكتور الشهيد أحمد سمير على المدرسة الابتدائية في قريته ، مدرسة فيشا الكبرى ، المدرسة التي تعلم بها”.

واختتمت بقولها: “أرجو من الزملاء في نقابة أطباء المنوفية، وكذلك الزملاء في النقابة العامة للأطباء ، تبني مقترح الاسرة، ومخاطبة السيد محافظ المنوفية لتنفيذه.. لعلنا نساعد في ارسال نسمة من الحب و العرفان و التقدير لروح ابننا الشهيد ولقلوب أسرته المكلومة”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى